التخطي إلى المحتوى

“شاهد” بكاء شيكابالا بعد هزيمة الزمالك أمام الهلال بكأس لوسيل

ظهرت حالة من الحزن والغضب من جانب شيكابالا بعد هزيمة الزمالك أمام الهلال فى المواجهة التى أقيمت بين الفريقين اليوم فى كأس لوسيل الذى أقيم فى قطر بالأخص أن الزمالك تمكن من الظهور بصورة جيدة طوال اللقاء على الرغم أن الأفضلية النظرية كانت تعطى فريق الهلال الأفضلية على حساب رجال فيريرا.

بكاء شيكابالا بعد هزيمة الزمالك

شيكابالا شارك فى التشكيل الأساسي فى مباراة الزمالك والهلال بكأس لوسيل ولكنه لم يظهر بالصورة المنتظرة أو المتوقعة من جانب مديره الفني فيريرا مما جعل البرتغالي يقوم بالإستعانة بخدمات إبراهيما نداي المحترف السنغالي الذى ظهر بصورة مميزة والحال ذاته ينطبق على زكريا الوردي الوافد الجديد من فريق الرجاء المغربي.

بكاء شيكابالا بعد هزيمة الزمالك
بكاء شيكابالا بعد هزيمة الزمالك

الهلال سجل الهدف الأول عن طريق إيجالو مهاجم منتخب نيجيريا ولكن الزمالك تمكن من تسجيل هدف التعادل عن طريق أحمد مصطفي زيزو هداف الدوري العام المصري فى الموسم المنقضي والذى كان له دور بارز فى نجاح فريقه فى تحقيق لقب الدوري العام بعد منافسة شرسة مع الأهلى.

موعد مباراة الزمالك القادمة

الزمالك من المقرر أن يلتقي مع فريق إليكت التشادي ضمن منافسات الدور الرابع والستين من بطولة دوري أبطال أفريقيا ومن المتوقع أن يخوض الفارس الأبيض هذه المواجهة بالقوة الضاربة لتحقيق بداية مميزة للموسم الكروي الجديد ومن المقرر أن يقام اللقاء يوم الأحد الموافق الثامن عشر من الشهر الجاري.

“شاهد” بكاء شيكابالا بعد هزيمة الزمالك أمام الهلال بكأس لوسيل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.