التخطي إلى المحتوى

“محدش هيشوفك متصل الان” طريقة رائعة لاخفاء علامة “متصل الان” من الواتساب..والهروب من الردود

قد يتساءل مستخدمو واتسآب عن كيفية إخفاء شخص متصل الآن في واتسآب من خلال التطبيق دون علم الطرف الآخر بأنني متواجد على التطبيق في الوقت الحالي ، حيث يمكنك الآن إخفاء كلمة “Called Now” أو متصل الان من تطبيق WhatsApp ،من أجل منع إزعاج الرسائل وإعطائك الحرية الكاملة للرد في أي وقت مهما كان ما تريد ، فقد أصبح تطبيق واتسآب هو البرنامج الأكثر شعبية على الهواتف الذكية لإرسال واستقبال الرسائل النصية القصيرة ، لما يتميز به من سهولة ومرونة في الاستخدام وكذلك سرعة البرنامج التي جعلته الوجهة الأولى لأي مستخدم يريد إرسال أي رسالة مهما كانت صغيرة أو كبيرة وكذلك الصور والمقاطع. الفيديو.

 

"محدش هيشوفك متصل الان" طريقة رائعة لاخفاء علامة "متصل الان" من الواتساب..والهروب من الردود

كيف أخفي المتصل الآن على WhatsApp؟؟

قدمت الشركة المسؤولة عن تطبيق واتس اب خدمة جديدة تمكن المستخدمين من إخفاء وقت ظهورهم الأخير على التطبيق ، تطبيقاً لمبدأ الحرية لهم ومنع الإزعاج والانشغال وإعطاء المستخدمين الحرية الكاملة في الرد. للأصدقاء دون الشعور بالحرج من تلقي الرسائل دون الرد عليها بشكل مباشر ، ولكي تتمكن من إخفاء الإنترنت الآن عليك القيام ببعض الخطوات على النحو التالي:

  • افتح التطبيق على هاتفك المحمول.
  • يتم فتح الإعدادات من القائمة الموجودة أعلى الواجهة (قائمة النقاط الثلاث).
  • حدد حساب الحساب.
  • أدخل الخصوصية.
  • من الخيارات ، اختر ميزة شوهدت آخر مرة.
  • ثم يتم تحديد NO BODY من القائمة الجديدة التي تظهر.

طرق أخري إخفاء الكلمة “متصل الآن” على الطرف الآخر من تطبيق WhatsApp

طريقة إخفاء كلمة (online now) عن الأصدقاء ، وذلك لمنح المستخدمين مزيدًا من الحرية في التعامل مع البرنامج ، فقد قدمت الشركة المسؤولة عن التطبيق خدمة جديدة تمكن المستخدمين من إخفاء حالتهم ، سواء كانوا على الإنترنت أو في وضع عدم الاتصال على الطرف الآخر ، والذي يظهر في الجزء العلوي من المحادثة عند الاسم ، لذلك يتم منحه مزيدًا من الحرية للرد على الرسائل عند الرغبة في ذلك.

في هذه الطريقة ، يتم الاعتماد على الرد على الرسائل من شريط التنبيهات ، ويتم تجنب التطبيق مباشرة بعد تلقي رسالة محددة مطلوب قراءتها دون علم الطرف الآخر بالموقف (متصل الآن). لتنفيذ هذه الطريقة ، يجب اتباع الخطوات المحددة التالية:

 

  • يفتح شريط الإعلام عن طريق التمرير من أعلى الشاشة.
  • تحديد إشعارات الرسالة المراد قراءتها.
  • تظهر نافذة منبثقة تعرض محتوى الرسالة ، مع إمكانية الرد عليها أيضًا في نفس النافذة دون الحاجة إلى فتح التطبيق.

“محدش هيشوفك متصل الان” طريقة رائعة لاخفاء علامة “متصل الان” من الواتساب..والهروب من الردود

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.