التخطي إلى المحتوى

“خد بالك هيخرب بيتك”.. ضبط وقت وتاريخ عداد الكهرباء منتصف الشهر يخصم الرصيد مرتين.. إليك التفاصيل

“خد بالك هيخرب بيتك”.. ضبط وقت وتاريخ عداد الكهرباء منتصف الشهر يخصم الرصيد مرتين.. إليك التفاصيل، يتسائل الكثير من المواطنين المصريين عن أفضل وقت وأفضل تاريخ لضبط عداد الكهرباء مسبق الدفع «عداد الكارت» عندما يحدث خطأ ما، خاصةً أن هناك خطورة كبيرة يتعرض لها كل من يقوم بضبط التاريخ والوقت في عداد الكهرباء مسبوق الدفع بصورة خاطئة تتسبب في خصم الرصيد بالكامل، لهذا إليك المعلومات التي تحتاج إليها بالكامل نعرضها لك بصورة مفصلة في السطور التالية في هذا المقال.

أفضل توقيت لضبط التاريخ والوقت في عداد الكهرباء المسبوق الدفع

"خد بالك هيخرب بيتك".. ضبط وقت وتاريخ عداد الكهرباء منتصف الشهر يخصم الرصيد مرتين.. إليك التفاصيل

إنه بالفعل هناك وقت مناسب لضبط التاريخ والوقت في العداد مسبوق الدفع وهو مع بداية كل شهر حتى لو تم ملاحظة وجود اختلاف في الوقت أو التاريخ أثناء حلول نصف الشهر أو آخره، لكن إذا تم ضبط الوقت أو التاريخ في 1/2 الشهر سوف يعرضك ذلك إلى المحاسبة على استهلاك الشهر الواحد ولكن مرتين.

كذلك يجب مراعاة أن يكون التاريخ المسجل في عداد الكهرباء مسبق الدفع مؤخراً وليس مقدما على الإطلاق وتأكد ممن أنه تم التأمين على عداد الكهرباء عن طريق برنامج يطلق عليه «سوبر كابستور» ولديه بطارية في بالداخل تحفاظ على الوقت والتاريخ عندما ينقطع العداد عن العمل بصورة طبيعية كما هو المعتاد، لهذا تجنب ارتكاب أي خطأ في عملية تسجيل التاريخ أو الوقت.

“خد بالك هيخرب بيتك”.. ضبط وقت وتاريخ عداد الكهرباء منتصف الشهر يخصم الرصيد مرتين.. إليك التفاصيل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.