التخطي إلى المحتوى

“وترجع تقول الباقة بتروح فين” احذر 10 تطبيقات شهيرة تستهلك بيانات الهاتف!!!

كشف فريق Buymobile منذ فترة وجيزة عبر بحث جماعي ، عن أهم التطبيقات التي تستنزف حزمة الإنترنت ، والتي يعتبر بعضها تطبيقات شهيرة يحرص الكثير من المستخدمين على تنزيلها والتعامل معها خلال الفترة الحالية ، خاصة أن هذه تعمل التطبيقات بشكل يومي على هواتف المستخدمين ، وقد تكلفك هذه التطبيقات الكثير من الحزمة دون علمك.

"وترجع تقول الباقة بتروح فين" احذر 10 تطبيقات شهيرة تستهلك بيانات الهاتف!!!

التطبيقات التي تستنزف حزمة الإنترنت الخاصة بك

  • وأشارت صحيفة “اكسبريس” البريطانية ، إلى أن نتائج الدراسة أو البحث أن التطبيق الذي يستهلك المزيد من بيانات الجوال ، والذي يضم أكثر من مليار مستخدم ، هو تطبيق TikTok ، حيث أوضح الفريق أن قضاء ساعة واحدة فقط على هذا التطبيق ومشاهدة مقاطع الفيديو القصيرة لا تعد ولا تحصى  قد يرتفع استهلاك الباقة إلى 840 ميجا بايت ، ومن خلال عملية حسابية بسيطة ، يكون استخدام الشخص للتطبيق ساعة واحدة يوميًا ، حيث يحتاج إلى حوالي 25 جيجا بايت من باقة الإنترنت الشهرية على الأقل.
  • جاء تطبيق Instagram في المرتبة الثانية بين التطبيقات التي تستنزف حزمة الإنترنت ، حيث أشار تقرير أو بحث صادر عن فريق Buymobile إلى أن تطبيق Meta photo يستهلك حوالي 720 ميغا بايت في الساعة ، ما يعني أنه يحتاج إلى 21 جيجا بايت شهريًا. يحتل موقع التواصل الاجتماعي المصغر Twitter المرتبة الثالثة ، حيث يستخدم الموقع حوالي 360 ميغا بايت في الساعة يوميًا ، وهو ما يكلفك حوالي 10 جيجا بايت شهريًا.
  • أضاف البحث الذي أجرته شركة Buymobile أن أسوأ استنزاف للإنترنت هو تطبيقات مشاهدة الفيديو ، من بينها Prime و Amazon و Netflix ، حيث تستهلك حوالي 3 جيجا بايت في الساعة لمشاهدة الأفلام بجودة عرض عالية الدقة ، والتي قد تكون الأغلى في كل مرة. الشهر الذي قد يتجاوز 90 جيجا شهريا مما سيكلفك اضافة باقة جديدة للفاتورة.

 

“وترجع تقول الباقة بتروح فين” احذر 10 تطبيقات شهيرة تستهلك بيانات الهاتف!!!

قد يهمك أيضاً :-

  1. تعلم فن الخط العربي من وجهة نظر العرب تصاميم من موقع عريق areeq
  2. حساء للأطفال +3 مغذية وسهلة جدا!
  3. وصفات هالوين للأطفال 👶 +3 +6 أشهر
  4. 5 عطور فاتك الكثير اذا ما جربتها !! تعرف عليها الآن عطر البودر
  5. عقد قران  “سعد المجرد” علي غيثة العلاكي و الفنان يوجة رسالة للجمهور

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.