التخطي إلى المحتوى

“وصفة ماتخطرش على بال العفريت”.. طريقة لتنظيف سيراميك الحمام من الأصفرار والجير وبسعر ولا فالخيال!

“وصفة ماتخطرش على بال العفريت”.. طريقة فعالة لتنظيف سيراميك الحمام من الأصفرار والجير وبسعر ولا في الخيال، إذا كنت ترغبين في الحصول على منظف فعال وقوي لمساعدتك في تنظيف سيراميك الحمام أو المطبخ بدون فرك أو دعك وبدون تكاليف باهظة فالحل سوف تجدينه في السطور القادمة، وهذا لأننا نقدم لك وصفة سحرية تستطيع إزالة كافة الأوساخ والترسبات الجيرية المتواجدة في السيراميك بالإضافة إلى الاصفرار الذي يتواجد في المرحاض أو البانيو وفي المطبخ أيضاً وفي لحظات سوف تحصلين على سيراميك لامع ونظيف 100%.

خلطة لتنظيف سيراميك الحمام

"وصفة ماتخطرش على بال العفريت".. طريقة لتنظيف سيراميك الحمام من الأصفرار والجير وبسعر ولا فالخيال!

إن الحمام يحتاج إلى معاملة خاصة عند التنظيف لأنه أكثر مكان تنتشر فيه البكتيريا والفطريات والميكروبات والجراثيم بالكامل ولهذا ينبغي تحضير وصفة فعالة وقوية للتخلص منها بالكامل تعتمد على الليمون وصودا الخبز، خاصةً أن الليمون قادر على تطهير وتعقيم وتلميع أي مكان يوضع فيه وكذلك صودا الخبز قادرة على إزالة أي جير موجود فيه ولهذا علينا مزج عصير الليمون مع صودا الخبز جيدا ثم نرشه على السيراميك ونتركه لفترة من الوقت ثم نمرر عليه فرشاة في النهاية وسوف نلاحظ سهولة تنظيفه تماما.

كما أنه يمكن الاستعانة بملعقة من الخل الأبيض لأنه أيضا يقوم بدور الليمون في التعقيم والتنظيف ويستخدم في الكثير من الوصفات الخاصة بتنظيف كل شيء في المنزل أو الأجهزة الكهربائية مثل الغسالات والفرن الكهربائي.

“وصفة ماتخطرش على بال العفريت”.. طريقة لتنظيف سيراميك الحمام من الأصفرار والجير وبسعر ولا فالخيال!

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.