التخطي إلى المحتوى

“طول عمرنا بنستخدمها غلط” سر وجود هذه الفتحة في الحوض معلومة يجهل بها الكثيرين!!

هناك أشياء كثيرة من حولنا نستخدمها يوميًا ، لكننا لا نعرف ماذا يعني ذلك ، لكن الكثير من الناس والعديد من ربات البيوت لا يعلمون عنها كما ذكرنا ، ومن بين هذه الأشياء الثقب الدائري الموجود في احواض الغسيل، والتي تشمل في الأساس عدد من الثقوب والفتحات ومعظم الناس لا يعرفون عنها شيئا ، والأقلية فقط هم من يعرفون السبب الرئيسي لهذا الثقب ، لأن هذا السؤال يعتبر من أكثر الأشياء استخداما في الحياة اليومية سواء في المطبخ أو في الحمام وسنتحدث في هذا المقال عن استخدامات الفتحة الموجودة في أحواض المطبخ والحمام.

"طول عمرنا بنستخدمها غلط" سر وجود هذه الفتحة في الحوض معلومة يجهل بها الكثيرين!!

السر وراء وجود الفتحات في الأحواض

  1. تحتوي جميع الأحواض المستخدمة على فتحة فوق الحوض ، وبالتحديد في الوسط ، لكن الكثير من الناس لا يعرفون شيئًا عن السبب الرئيسي للحوض والغرض الرئيسي منه اجل تصريف المياه في حالة انسداد الخزان او الحوض.
  2. تسمح هذه الفتحة الصغيرة ، التي توجد عادةً أسفل الصنبور مباشرةً وعلى بعد بضع بوصات من حافة الحوض ، بإخلاء المياه التي تتراكم قبل أن تغمر المياه حمامك والحفاظ علية.
  3. في هذه الحالة بدلًا من إغراق المنزل بالمياه ، تم تصميم هذه الفتحة لمساعدة جميع المقيمين داخل المنزل على عدم التسبب في حدوث فيضان للمياه في أي مكان ، وهي من أهم الأشياء في الحمام أو المطبخ.

“طول عمرنا بنستخدمها غلط” سر وجود هذه الفتحة في الحوض معلومة يجهل بها الكثيرين!!

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.