التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة ريال مدريد ولايبزيج القادمة في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة لها

يتساءل عدد من محبي الساحرة المستديرة وعشاق الكرة الأوروبية والعالمية في كل مكان من معرفة ماهو موعد مباراة ريال مدريد ولايبزيج القادمة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بالإضافة إلى القنوات المفتوحة الناقلة لها وذلك بعد مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مايوركا.

موعد مباراة ريال مدريد ولايبزيج القادمة

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد ولايبزيج القادمة يوم الأربعاء الموافق 14 سبتمبر الجارى، وذلك ضمن فعاليات الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لموسم 2022-2023.

وأعلن الإتحاد الدولي لكرة القدم إقامة مباراة ريال مدريد ولايبزيج القادمة في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، وبتوقيت الإمارات العربية المتحدة في الحادية عشر مساءًا، بينما تقام بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر في العاشرة مساءًا.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد قد أنهى شوط المباراة الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق امام ريال مايوركا في الجولة الخامسة من الليجا الإسبانية بحيث تقدم أولاً فريق ريال مايوركا، ليضيف فالفيردي هدف التعادل في الدقيقة 45 بطريقة خيالية وهدف ولا أروع.

موعد مباراة ريال مدريد ولايبزيج القادمة في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة لها

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ولايبزيج القادمة

وحصلت شبكة قنوات بين سبورت الرياضية على حقوق نقل بطولة الدوري الإسباني بشكل حصرى وأعلنت نقل مباراة ريال مدريد ولايبزيج القادمة عبر قناة بين سبورت بريميوم 1 beIN Sports 1 HD Premium.

موعد مباراة ريال مدريد ولايبزيج القادمة في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة لها

قد يهمك أيضاً :-

  1. تعلم فن الخط العربي من وجهة نظر العرب تصاميم من موقع عريق areeq
  2. حساء للأطفال +3 مغذية وسهلة جدا!
  3. وصفات هالوين للأطفال 👶 +3 +6 أشهر
  4. 5 عطور فاتك الكثير اذا ما جربتها !! تعرف عليها الآن عطر البودر
  5. عقد قران  “سعد المجرد” علي غيثة العلاكي و الفنان يوجة رسالة للجمهور

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.