التخطي إلى المحتوى

“اللي ميعرفش جه الوقت يعرف”.. هذا هو السر وراء وجود جيب صغير في البنطلون الجينز..أطلع عليه الآن!

هذا هو السر وراء وجود جيب صغير في البنطلون الجينز!.. من منا ليس لديه ولو بنطال واحد جينز في دولابه؟!، فهذا البنطال على الرغم من بساطة تصميمه إلا أنه صنع خصيصاً من أجل تحمل مشقات العمل ولكي يدوم معنا لأطول فترة ممكنة، وأول من اخترع هذا البنطال هو ليفي شتراوس عام 1890 عندما أراد المحاربون بناطيل تتحمل معهم في الحرب ولا تتمزق بسهولة، ولهذا جاء الينا هذا البنطال بهذا التصميم الذي حير الجميع خصوصاً وجود جيب صغير به، وسوف نكشف لكم عن سبب وجود هذا الجيب بالتفصيل في السطور التالية.

سبب وجود جيب صغير في البنطلون الجينز

"اللي ميعرفش جه الوقت يعرف".. هذا هو السر وراء وجود جيب صغير في البنطلون الجينز..أطلع عليه الآن!

هذا الجيب الصغير الموجود في البنطال الجينز حير الجميع هذا لأنه بسبب صغر حجمه لا يمكن استخدامه في أي شيء، ولا نستطيع إدخال أحد أصابعنا بداخله أيضاً ولهذا يبدو للجميع أنه عديم الفائدة لكن طالما هو كذلك فلماذا هو موجود في كل البناطيل العصرية في عام 2022؟

والإجابة تكمن في أنه في الأعوام الماضية وقت اختراع هذا البنطال كان هناك ساعات في حجمه صغيرة مثله لهذا وضع هذا الجيب كي يناسبها وقتها، لكنه في حقيقة الأمر لا يناسب أي شيء في عصرنا والسبب وراء الاستمرار في صنعه هو الحفاظ على التصميم الأساسي للبنطلون الجينز دون إحداث أي تغيير فيه على الرغم من انتشار موضة تمزقه إلا أنه لا يزال موجوداً.

“اللي ميعرفش جه الوقت يعرف”.. هذا هو السر وراء وجود جيب صغير في البنطلون الجينز..أطلع عليه الآن!

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.