التخطي إلى المحتوى

“مفيش كورة حلوة”.. مارسيل كولر يفاجئ جمهور الأهلي بتصريح ناري بعد تقديمه كمدير فني

أدلى السويسري مارسيل كولر المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم، بتصريحات نارية خلال مؤتمر تقدميه رسميًا على رأس الإدارة الفنية للقلعة الحمراء بعدما أكد على عدم أهمية الأداء الجمالي بالنسبة للفريق مقارنة بالبطولات، حيث جاء صاحب الـ61 عامًا خلفًا للبرتغالي ريكاردو سواريش الذي رحل عقب خسارة لقبي كأس مصر والدوري المصري الممتاز.

أول تصريح من مارسيل كولر بعد تقديمه مديرًا فنيًا للأهلي

وتحدث المدير الفني للنادي الأهلي خلال المؤتمر الصحفي عن أهمية الفوز وتحقيق البطولات مع الفريق، خاصةً وأن المارد الأحمر يعد أكبر أندية القارة السمراء، حيث جاء من أجل الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا والمشاركة في كأس العالم للأندية.

"مفيش كورة حلوة".. مارسيل كولر يفاجئ جمهور الأهلي بتصريح ناري بعد تقديمه كمدير فني

وأكد كولر على أن الفوز هو الأهم وليس الأداء الجيد، حيث يفضل السويسري تحقيق الألقاب على الخسارة بأداء ممتع للجماهير، ولكن في حال تحقيق الفوز مع تقديم أداء ممتع والظهور بصورة رائعة سيكون أفضل بكثير.

ولم يتحدث صاحب الـ61 عامًا مع مواطنه رينيه فايلر والذي يعد السويسري الوحيد الذي سبق له تولي تدريب النادي الأهلي قبل مجيء مارسيل كولر، حيث قال أنه فضل خوض التجربة دون سؤال أحد عن النادي الأهلي، وربما يحدث تواصل بينهما فيما بعد.

ورفض مارسيل كولر تحديد أسماء اللاعبين الأفضل في الأهلي من خلال بعض المباريات التي شاهدها، حيث أكد على أهمية التدريبات وأن إمكانيات كل اللاعبين ستظهر خلال الفترة المقبلة عندما يبدأ معسكر الاستعداد للموسم الجديد.

“مفيش كورة حلوة”.. مارسيل كولر يفاجئ جمهور الأهلي بتصريح ناري بعد تقديمه كمدير فني

قد يهمك أيضاً :-

  1. تعلم فن الخط العربي من وجهة نظر العرب تصاميم من موقع عريق areeq
  2. حساء للأطفال +3 مغذية وسهلة جدا!
  3. وصفات هالوين للأطفال 👶 +3 +6 أشهر
  4. 5 عطور فاتك الكثير اذا ما جربتها !! تعرف عليها الآن عطر البودر
  5. عقد قران  “سعد المجرد” علي غيثة العلاكي و الفنان يوجة رسالة للجمهور

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.