التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة ريال مدريد ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة لها

يحظى موعد مباراة ريال مدريد ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا، باهتمام كبير من جانب عشاق ومحبي كرة القدم العالمية، حيث يستضيف الميرنجي على ملعبه “سانتياجو بيرنابيو” فريق آر بي لايبزيج الألماني في الجولة الثانية من البطولة الأوروبية التي يحمل لقبها الملكي في الموسم الماضي بعد الفوز على ليفربول بهدف فينيسيوس جونيور.

موعد مباراة ريال مدريد ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا

ويأتي موعد مباراة ريال مدريد ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء المقبل الماوفق الرابع عشر من شهر سبتمبر لعام ألفين واثنين وعشرين، في المواجهة التي يسعى من خلالها كارلو أنشيلوتي لتحقيق الفوز والثلاث نقاط لاستمرار سلسلة الانتصارات المتتالية التي حققها الفريق منذ بداية الموسم.

ومن المقرر أن تنطلق موقعة الريال ولايبزيج في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، الساعة 10:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر.

موعد مباراة ريال مدريد ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة لها

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ولايبزيج

وسيتم نقل المباراة عبر قناة “beIN Sports 1 HD Premium” التابعة بمجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

نتائج الفريقين في دوري أبطال أوروبا

وعاد ريال مدريد بانتصار عريض خارج الديار على حساب سيلتيك الأسكتلندي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في ليلة إصابة كريم بنزيما وتألق فينيسيوس الذي وقع على أول الأهداف بجانب هدفي لوكا مودريتش وإيدين هازارد.

فيما خسر لايبزيج على ملعبه أمام شاختار دونيتسك بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، وبعها تمت إقالة المدرب دومينيكو تيديسكو، وتولي ماركو روزه مهام المدير الفني.

موعد مباراة ريال مدريد ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة لها

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.