التخطي إلى المحتوى

“وجودها وراه سر كبير”..سر وجود تلك الفتحة في حوض الحمام.. معلومة يجهل بها الكثيرين

هناك العديد من الأدوات من حولنا التي نجهل اسباب تواجدها في حياتنا ، لكن الكثير من الناس وربات البيوت كما قلنا لا يعرفون عنها أي شيء ، وذلك كفتحة الحوض المتواجد بالحمام والمغاسل في الأساس أشياء بها ثقوب ، ولا يعرف الكثيرون سبب تصميم الثقوب في الأحواض. لكن لا يُعرف عنها سوى القليل من مستخدمي هذه الأحواض التي تستخدم في الحمام أو المطبخ ، ومن الأشياء التي يستخدمها صاحب المنزل أكثر من غيرها خلال النهار لغسل الأشياء وتحضير الطعام اليومي. وكذلك المشروبات.

سر وجود فتحه في الحوض

ما سر هذه الفتحة الصغيرة في الحوض
ما سر هذه الفتحة الصغيرة في الحوض

 

جميع الأحواض التي يتم استخدامها ماعدا المطبخ أو الحمام بها فتحة في المنتصف فوق الحوض ، لكن الكثير لا يعرفون سبب وجود هذه الفتحة ، وما الغرض منها ، وما هي ميزة هذه الفتحة الموجودة في الحوض ، والتي لها ميزة عظيمة ربما لا يعرفها معظم الناس. صمم الناس هذه الفتحة المستديرة في الخزان لتصريف المياه عند انسداد الخزان.

بدلا من غرق المكان لذلك فان عمل هذه الفتحة نخلص ربه المنزل من غرف المطبخ أو الحمام بالماء لذلك هي هامه جدا سواء كانت موجوده في حوض المطبخ أو في حوض الحمام لقد صممت هذه الفاتحة لهذا الغرض خاصه مع تعرض الحوض في الكثير من الأوقات إلى الانسداد.

“وجودها وراه سر كبير”..سر وجود تلك الفتحة في حوض الحمام.. معلومة يجهل بها الكثيرين

قد يهمك أيضاً :-

  1. تعلم فن الخط العربي من وجهة نظر العرب تصاميم من موقع عريق areeq
  2. حساء للأطفال +3 مغذية وسهلة جدا!
  3. وصفات هالوين للأطفال 👶 +3 +6 أشهر
  4. 5 عطور فاتك الكثير اذا ما جربتها !! تعرف عليها الآن عطر البودر
  5. عقد قران  “سعد المجرد” علي غيثة العلاكي و الفنان يوجة رسالة للجمهور

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.