التخطي إلى المحتوى

“لو هتستخدمها يبقى في الحلال بس”.. طريقة فتح أي قفل بدون مفتاح.. حتى لو مفتاحك ضاع

“لو هتستخدمها يبقى في الحلال بس”.. طريقة فتح أي قفل بدون مفتاح.. حتى لو مفتاحك ضاع، من منا لا يتعرض إلى مشكلة ضياع المفتاح الخاص بقفل هام في المنزل أو العمل؟!، فهذا الموقف يتكرر كثيراً في حياتنا اليومية وينتج عنه مواجهة مشكلة عويصة تنتهي دوماً بكسر القفل تماماً وكسر جزء آخر من الباب وهو ما يكلفنا مصاريف إضافية في وقت تضاعفت فيه أسعار السلع أضعافا مضاعفة، لهذا سوف نكشف لكم في هذا المقال عن طريقة فتح هذا القفل بدون مفتاح أبدا بطريقة مضمونة بدون كسر الباب.

طريقة سهلة لفتح القفل بدون مفتاح

"لو هتستخدمها يبقى في الحلال بس".. طريقة فتح أي قفل بدون مفتاح.. حتى لو مفتاحك ضاع

يمكننا استخدام مشبك ورق عن طريق فرد هذا المشبك ثم القيام بثني طرفيه ثم بعد ذلك نقوم بإدخال أحد هذين الطرفين في فتحة القفل الصغيرة ونبدأ في التحريك يميناً ويساراً حتى يفتح القفل الموجود في الباب على الفور.

كما يمكننا الاستعانة بمشبك آخر لكي يساعدنا في فتح القفل بطريقة أسهل من تكرار الخطوات حتى يتم فتح القفل بكل سهولة ويسر، كذلك يمكن استخدام عبوة فارغة من المعدن ونقوم بتقطيعها على حرف T في اللغة الإنجليزية واستخدامه مثل المفك في فتح الباب هكذا مع التحريك المستمر لكن احذر من جرح يديك أثناء استخدامها، وبهذا تكون قد فتحت القفل بكل سهولة بدون كسره أو إحداث كسر في الباب أيضاً على الإطلاق.

“لو هتستخدمها يبقى في الحلال بس”.. طريقة فتح أي قفل بدون مفتاح.. حتى لو مفتاحك ضاع

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.