التخطي إلى المحتوى

“قبض سبتمبر قرب خلاص”..وزارة المالية تعلن مواعيد صرف مرتبات سبتمبر بعد تغيريها .

حدثت بعض التغييرات بخصوص مرتبات سبتمبر والتي أثارت الجدل الكبير عند كل الموظفين وأصبح كل الموظفين فى حالة من التساؤل حول موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر.

مرتبات شهر سبتمبر في نفس موعدها دون أي تغيير وهذا الأمر الذي كان يثير الجدل بشكل كبير في الفترة الأخيرة فهناك العديد من المشاكل التي تنتج عن تغيير مواعيد المرتبات في أي وقت لأن كل موظف ملتزم بمسؤوليات ومواعيد معينة وتغيير تلك المواعيد يسبب مشاكل كبيرة.

مرتبات سبتمبر سوف يتم صرفها في موعدها الطبيعي دون حدوث أي مشكلة أو أي تغييرات فلا تستمع لكل الأخبار المنتشرة على مواقع التواصل حول تغيير مواعيد صرف مرتبات شهر سبتمبر.

مرتبات سبتمبر

"قبض سبتمبر قرب خلاص"..وزارة المالية تعلن مواعيد صرف مرتبات سبتمبر بعد تغيريها .

أقترب شهر سبتمبر على الانتهاء وفي بداية الشهر انتشرت بعض الأخبار حول تغيير مواعيد صرف مرتبات كل الموظفين في شهر سبتمبر الأمر الذي أثار الجدل بشكل كبير وأصاب الموظفين بحالة من الغضب.


نوضح لك عزيزي القارئ في مقال اليوم أن كل الأخبار التي تم نشرها عن مواعيد مرتبات شهر سبتمبر هي مجرد شائعات وكل مرتبات الموظفين لشهر سبتمبر سوف يتم صرفها في نفس التوقيت المعروف لكل موظف كل شهر فلا يوجد أي اختلاف.

مرتبات سبتمبر سوف يتم صرفها في الموعد الطبيعي لصرف المرتبات ولا تسمع لكل الشائعات المنتشرة في الوقت الحالي حول تغيير مواعيد صرف المرتبات.

 

“قبض سبتمبر قرب خلاص”..وزارة المالية تعلن مواعيد صرف مرتبات سبتمبر بعد تغيريها .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.