التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة مانشستر يونايتد وشيريف تيراسبول في الدوري الاوروبي والقنوات الناقلة

يحل فريق مانشستر يونايتد ضيفاً على منافسة شيريف تيراسبول، والتي تجمع الفريقين على ملعب ستاد سريف في دولة مولدوفا، ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات الدوري الأوروبي لكرة القدم بالموسم الحالي 2022-2023، لحساب مواجهات المجموعة الخامسة E باليوروباليج.

خسر مانشستر يونايتد مواجهة الجولة الاولى على يد فريق ريال سوسيداد بهدف دون مقابل، في حين حقق الفريق المولدوفي الانتصار بثلاثة أهداف دون مقابل على حساب فريق امونيا نيقوسيا القبرصي، ويعتلي صدارة ترتيب المجموعة الخامسة بالدوري الاوروبي، ومن المقرر أن يتواجد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على قائمة تشكيل الفريق لتلك المواجهة.

يسعى اليونايتد لتحقيق الانتصار في المواجهة الاولى تاريخياً بين الفريقين، وفي إطار سعي إيريك تين هاج المدير الفني للشياطين الحمر لتحقيق الانتصار واستمرار سلسلة الانتصارات التي حققها مؤخراً بداية ببطولة الدوري الإنجليزي، بأربعة انتصارات وتحقيق الفوز الأول بالدوري الاوروبي هذا الموسم.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وشيريف تيراسبول في الدوري الاوروبي والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر يونايتد وشيريف تيراسبول والقنوات الناقلة

من المقرر أن يواجه مانشستر يونايتد نظيرة فريق شيريف تيراسبول يوم الخميس الموافق 15 لشهر سبتمبر الجاري، والتي تجمع الفريقين على ملعب شريف في مولدوفا، وذلك في تمام الساعة السادسة وخمسة وأربعين دقيقة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة السابعة وخمسة وأربعين دقيقة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الصامنة وخمسة وأربعين دقيقة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وتقرر أن يتم نقل المباراة من خلال قنوات بي إن سبورتس القطرية مباشرة في الوطن العربي عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium مباشرة في الشرق الأوسط، والتي يتولى الحكم بافيل راكزوفسكي من أرض الملعب.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وشيريف تيراسبول في الدوري الاوروبي والقنوات الناقلة

قد يهمك أيضاً :-

  1. تعلم فن الخط العربي من وجهة نظر العرب تصاميم من موقع عريق areeq
  2. حساء للأطفال +3 مغذية وسهلة جدا!
  3. وصفات هالوين للأطفال 👶 +3 +6 أشهر
  4. 5 عطور فاتك الكثير اذا ما جربتها !! تعرف عليها الآن عطر البودر
  5. عقد قران  “سعد المجرد” علي غيثة العلاكي و الفنان يوجة رسالة للجمهور

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.