التخطي إلى المحتوى

“عبقرية أوروبية”.. الأهلي يكشف خطط مارسيل كولر لحل أزمات الموسم الماضي

كشف النادي الأهلي الخطط الجديدة التي سيتبعها السويسري مارسيل كولر من أجل حل الأزمات التي عانى منها الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الماضي، حيث أوضح أحمد أبو عبلة طبيب المارد الأحمر عن الأسباب التي دفعت المدير الفني الجديد لاتخاذ القياسات البدنية الدقيقة لكل لاعب قبل البدء في التدريبات الجماعية.

مخطط مارسيل كولر لحل أزمات النادي الأهلي

وقال الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن السويسري مارسيل كولر اعتمد على أسباب علمية وطبية في مطالبه بوضع قياسات بدنية دقيقة لكل لاعب من لاعب الأحمر قبل بداية الموسم، والذي سيساعد الجهاز الطبي والفني للتعامل مع كل لاعب على حدى من ناحية التغذية اللازمة والحمل البدني في التدريبات والمباريات.

"عبقرية أوروبية".. الأهلي يكشف خطط مارسيل كولر لحل أزمات الموسم الماضي

وأوضح أبو عبلة، أجرى لاعبي القلعة الحمراء قياسات بدنية وتدريبات قوة تحمل بناءً على بصمة الأصبع، وهو نظام متبع في أكبر أندية أوروبا، وسيعمل على وضع نظام كامل لتقييم الحالة البدنية والعضلية للاعبين، وبالتالي التعامل بشكل أمثل.

وشدد طبيب الأحمر، أن تلك المعلومات التي سيحصل عليها الجهاز الطبي والفني من الاختبارات، ستكون مرجع كبير للتنبؤ بوجود إصابات عضلية للاعبين خلال الفترات القادمة، وهو ما عانى منه الفريق الأول خلال الموسم الماضي بعد ضغط المباريات والحمل البدني الكبير للاعبين، والذي تسبب في إصابات عديدة لأهم نجوم التشكيل الأساسي.

وقرر مارسيل كولر المدير الفني الجديد للنادي الأهلي تأجيل المعسكر الخارجي، الذي كان مقررًا قبل انطلاق الموسم الجديد، إلى شهر نوفمبر المقبل أثناء لعب مباريات كأس العالم فيفا قطر 2022، والذي سيشهد توقف جميع البطولات المحلية في مختلف الدوريات.

“عبقرية أوروبية”.. الأهلي يكشف خطط مارسيل كولر لحل أزمات الموسم الماضي

قد يهمك أيضاً :-

  1. تعلم فن الخط العربي من وجهة نظر العرب تصاميم من موقع عريق areeq
  2. حساء للأطفال +3 مغذية وسهلة جدا!
  3. وصفات هالوين للأطفال 👶 +3 +6 أشهر
  4. 5 عطور فاتك الكثير اذا ما جربتها !! تعرف عليها الآن عطر البودر
  5. عقد قران  “سعد المجرد” علي غيثة العلاكي و الفنان يوجة رسالة للجمهور

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.