التخطي إلى المحتوى

“مهاجم فتاك”.. الزمالك يقترب من ضم الدبابة الكاميرونية في أوروبا

يقترب الجهاز الإداري في نادي الزمالك من حسم صفقة من العيار الثقيل لأحد اللاعبين الأفارقة الذين يلعبون في أوروبا خلال الفترة الحالية، وفي ظل رغبة الفارس الأبيض في الحسم والتعاقد مع مجموعة لاعبين في مركز قلب الهجوم لبناء فريق قوي قبل الموسم الجديد حيث المنافسة على عدد كبير من البطولات.

أشارت تقارير برتغالية خلال الساعات القليلة الماضية إلى وجود اهتمام كبير من داخل نادي الزمالك بالتعاقد مع النجم الكاميروني ومهاجم فريق ماريتمو البرتغالي جويل تاجو، للتعاقد معه ودعم صفوف الفريق بعد رؤية المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا للاعب، ولا يمانع في حسم الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة.

الزمالك يقترب من ضم نجم الكاميرون

"مهاجم فتاك".. الزمالك يقترب من ضم الدبابة الكاميرونية في أوروبا

ويعتبر جويل تاجو من أبرز اللاعبين المرشحين للانتقال لنادي الزمالك في فترة الانتقالات الحالية لدعم خط الهجوم في الموسم الجديد، وذلك بعد استقرار الجهاز الإداري لنادي بالفارس بالاتفاق مع فيريرا مدرب الفريق على التعاقد مع لاعب جديد في مركز قلب الهجوم بعد رحيل مروان حمدي، وليكون بجوار سيف الدين الجزيري.

ويعتبر جويل تاجو من اللاعبين أصحاب البنية الجسدية القوية ويتمتع بالقدرات التهديفية الجيدة، ونجح اللاعب مع فريقه الحالي ماريتيمو في اللعب خلال 132 مباراة سجل خلالها 42 هدف وساهم في صناعة 8 أهداف أخرى لزملائه بالفريق، عاني جويل تاجو من أزمة في القلب خلال الفترة الماضية لكنه عاد بقوة منها، لكنه مازال يعاني من خلل في الشريان التاجي والذي قد يؤدي للموت المفاجئ في أي لحظة نتيجة المجهود الزائد.

وأعلن مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك أن يوم الخميس يشهد إعلان أمير مرتضي منصور لجميع الصفقات الجديدة التي حسمها الفارس الأبيض استعداداً للموسم الجديد 2022-2023، والتي تشهد مفاجئآت بالجملة لجمهور القلعة البيضاء.

“مهاجم فتاك”.. الزمالك يقترب من ضم الدبابة الكاميرونية في أوروبا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.