التخطي إلى المحتوى

“خد بالك بيانات تليفونك هتبقى عالبلاطة”.. أكواد خطيرة في واتساب 2022 ستبهرك!

“خد بالك بيانات تليفونك هتبقى عالبلاطة”.. أكواد خطيرة في واتساب 2022 ، إن تطبيق الواتساب WhatsApp من أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي الأكثر استخداما في دول العالم أجمع لكنه بالطبع مثله مثل أي تطبيق آخر لا يخلو من الفيروسات التي تشكل خطورة على كافة بيانات الهاتف لسهولة نشر الروابط الخاصة بالهاكرز والتي يستخدمونها لسرقة البيانات الشخصية والمصرفية بالكامل، لهذا سوف نشرح لكم المزيد من التفاصيل في السطور القادمة.

كيفية حماية الواتس اب من الاختراق

"خد بالك بيانات تليفونك هتبقى عالبلاطة".. أكواد خطيرة في واتساب 2022 ستبهرك!

إذا تم الهجوم على هاتفك بأكثر من حيلة فإنه من الضروري التصدي لها بكافة الطرق الممكنة ومن أبرز هذه الطرق عدم التواصل مع أي شخص غير موثوق فيه ولا الدخول في مجموعات لا تعلم ماهيتها على الإطلاق لأن هذا من شأنه أن يجعل لديك فيروسات خطيرة على هاتفك.

وهناك رسائل تستخدم في جذب انتباه الجميع لكنها رسائل خبيثة تتسبب في تهكير الواتساب في لحظات ومن بين هذه الرسائل “تهانينا لقد ربحت..” سواء عمرة أو حج أو آيفون أو رحلة إلى مكان ما حول العالم وهي رسائل مشهورة جدآ وهي أكذوبة لا أكثر من ذلك وبمجرد النقر على الرابط الخاص بها سوف يتم تهكير الواتس على الفور وسحب كل الصور الموجودة به.

والحل الوحيد الا يتم النقر على أي رابط مرسل من مصدر مجهول أو أي شخص آخر لدينا لأنه قد يكون قد وقع فريسة لها وطلبت منه إرسالها إلى أصدقائه للحصول على الهدية.

“خد بالك بيانات تليفونك هتبقى عالبلاطة”.. أكواد خطيرة في واتساب 2022 ستبهرك!

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.