التخطي إلى المحتوى

“لو مش عايز تدفع مرة واحدة”.. تقسيط مديونية الكهرباء على 36 شهر بدون فوائد.. إليك التفاصيل

أعلنت شركة توزيع الكهرباء في مصر عن طرح خدمة تقسيط مديونية الكهرباء على عدة أقساط بدون فوائد خلال فترة أقصاها 36 شهر فقط لا غير، وتقدم الشركة الكثير من الخدمات للعملاء بهدف التيسير عليهم وهذا لكي يتمكنوا من تسديد المديونيات بصورة سهلة وغير معقدة نظرا للظروف الاقتصادية السيئة التي تعرض لها الكثير منا في مصر والعالم أجمع، كذلك تحاول الشركة بذل قصارى جهدها من أجل عدم وقوع العملاء في أزمة مالية بسبب هذه الديون لهذا على كل من يرغب في تسديد المديونيات على هيئة اقساط أن يقرأ السطور القادمة بعناية.

طريقة تقسيط مديونية الكهرباء

"لو مش عايز تدفع مرة واحدة".. تقسيط مديونية الكهرباء على 36 شهر بدون فوائد.. إليك التفاصيل

تعتمد شركات توزيع الكهرباء على نظام تقسيط مديونية الكهرباء لكي تحصل على المستحقات المتراكمة على فواتير الكهرباء وهذا على فترة واسعة تصل إلى 36 شهر وما يميزها حقا أنها بدون إضافة أي فوائد لكن ينبغي على العميل أن يقوم ببعض الخطوات.

أول خطوة تتمثل في التوجه إلى شركة توزيع الكهرباء التابع لها بطلب تقسيط مديونية الكهرباء مع صورة من البطاقة الشخصية، مع العلم أن من حق الشركة أن تضيف 14% فوائد على الأشخاص الذين لديهم مديونية في القطاع التجاري وكبار المشتركين، وهذا في حال تراكمت المديونية عن 3 أشهر.

واذا كانت هذه المديونية بسبب الشركة وتقصير المحصل حينها فلن يتم إضافة أي فوائد إليها على الإطلاق وحينها يستطيع العميل تقسيطها حتى لو بلغت عشرة أعوام بدون فوائد.

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء برقم العداد

كذلك اتاحت الشركة القابضة للكهرباء في مصر خدمة الاستعلام عن فاتورة الكهرباء برقم العداد إلكترونيا عن طريق الدخول إلى موقع الشركة بالضغط على هذا الرابط ثم إدخال رقم الهاتف والشركة التابعين لها والاسم ورقم العداد والنقر على أيقونة الاستعلام.

“لو مش عايز تدفع مرة واحدة”.. تقسيط مديونية الكهرباء على 36 شهر بدون فوائد.. إليك التفاصيل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.