التخطي إلى المحتوى

“مهاجم عالمي” الخطيب يقترب من التعاقد مع نجم الدوري السويسري

كشفت بعض المصادر المقربة من إدارة النادى الأهلى بقيادة محمود الخطيب عن وجود مفاوضات متقدمة بين النادى الأهلى وهداف الدوري السويسري وذلك فى ظل رغبة مارسيل كولر المدرب الجديد فى دعم الجانب الهجومي بالمزيد من اللاعبين أصحاب الجودة العالية للسيطرة على البطولات المحلية والأفريقية فى الموسم الكروي الجديد.

الخطيب يقترب من التعاقد مع نجم الدوري السويسري

أكد المهندس فرج عامر حصول النادى الأهلى من حسم التعاقد مع هداف الدوري السويسري فيليب ستوجيلكوفيتش لاعب سيون ومنتخب سويسرا ولكنه يحمل الجنسية الصربية وتمكن اللاعب الشاب من تسجيل 4 أهداف وإعطاء تمريرتين حاسمتين خلال 8 مباريات بالدوري السويسري هذا الموسم على الرغم أن فريق ليون يحتل المركز الرابع.

فرج عامر
فرج عامر

الأهلى من المتوقع أن يجد صعوبة كبيرة فى الحصول على توقيع اللاعب السويسري بصورة رسمية بالأخص انه عنصر أساسي فى تشكيلة سيون وهناك بعض التقارير أكدت على إقترابه من الإنتقال إلي أحد الدوريات الكبرى فى الإنتقالات الشتوية المقبلة ولذلك تأكيد فرج عامر رئيس مجلس إدارة سموحة السابق على حصول النادى الأهلى على توقيع اللاعب الشاب تعتبر مفاجأة من العيار الثقيل.

النادى الأهلى قام بالتعاقد مع مصطفي ميسي وتم الإعلان عن هذه الصفقة خلال الساعات الأخيرة الماضية ذلك بالإضافة إلي برونو سافيو اللاعب البرازيلي وشادي حسين مهاجم سيراميكا والذى يعتبر من أبرز المهاجمين فى الدوري المصري على الرغم من فشله فى الإنضمام لمنتخب مصر.

“مهاجم عالمي” الخطيب يقترب من التعاقد مع نجم الدوري السويسري

قد يهمك أيضاً :-

  1. تعلم فن الخط العربي من وجهة نظر العرب تصاميم من موقع عريق areeq
  2. حساء للأطفال +3 مغذية وسهلة جدا!
  3. وصفات هالوين للأطفال 👶 +3 +6 أشهر
  4. 5 عطور فاتك الكثير اذا ما جربتها !! تعرف عليها الآن عطر البودر
  5. عقد قران  “سعد المجرد” علي غيثة العلاكي و الفنان يوجة رسالة للجمهور

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.