التخطي إلى المحتوى

رابط تسجيل دخول منصة مدرستي مايكروسوفت تيمز 1444 بالتفاصيل

يعتبر رابط منصة مدرستي من المنصات الهامة للغايه التي يبحث عنها الكثير من أولياء الأمور والطلاب للقيام بتسجيل الدخول مايكروسوفت وهو احد الروابط الهامة التي تمكن الطالب من التعلم عن بعد، والتي كانت المملكة العربية السعودية قد اعتمادها في ظل انتشار وفيروس كورونا داخل البلاد ليصبح التعلم عن بعد بديلا عن الحضور داخل المدارس.

تسجيل الدخول منصة مدرستي

وتحرص وزاره التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية على عدم القيام بالتوقف الدراسة عن بعد بشكل كامل هل سيحصل الطالب على المنهج الخاص بي من خلال البسط المباشر الذي يكون عبر رابط منصة مدرسه الالكترونيه من خلال تسجيلات دخول مايكروسوفت من خلال بعض الخطوات السهلة والبسيطة.

كيفيه الدخول إلى منصة مدرستي 1444

يمكن لجميع الطلاب والدخول إلى المنصة الالكترونيه منصة مدرستي مايكروسوفت من خلال:

  • أولا التأكد من أن خدمه الأنترنت موجوده ثم الدخول إلى موقع منصة مدرستي.
  • ثانيا الضغط فوق تسجيل الدخول باستخدام حساب مدرستي تعبئه اسم المستخدم ثم الضغط فوق كلمه التالي والقيام بكتابه كلمه مرور حساب مايكروسوفت الخاص به.
  • ثالثا كتاب البيانات المطلوبة على المنظمات كافه المستندات التي تطلب من البرنامج .
  • رابعا التأكد من جميع البيانات التي تم أدخالها أن تكون صحيحه.
  • خامسا الضغط فوق تأكيد.
تسجيل الدخول منصة مدرستي
تسجيل الدخول منصة مدرستي

قيام الطالب بجميع هذه الخطوات يتمكن من الدخول إلى المنصة الالكترونيه، ومشاهده جميع المواد التعليمية المتوفرة عبر المنصه عن بعد حيث تواصل وزاره التربية والتعليم السعودية توفير المواد الدراسية لجميع المراحل التعليمية التي كانت قررت من قبل أن تستكمل الدراسة الخاصة بها عبر الموقع الإلكتروني.

رابط تسجيل دخول منصة مدرستي مايكروسوفت تيمز 1444 بالتفاصيل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.