التخطي إلى المحتوى

شروط جديدة تصدرها الجوازات السعودية لتجديد الإقامات المنتهية.. مع ذكر الرسوم!

شروط جديدة تصدرها الجوازات السعودية لتجديد الإقامات المنتهية.. مع ذكر الرسوم بالكامل.. قامت المديرية العامة للجوازات السعودية بالكشف عن بعض الطرق المستخدمة من أجل تجديد الإقامة المنتهية على أرضها بشكل إلكتروني تماماً عن طريق منصة “أبشر جوازات”، كما أنها وضحت الرسوم المطلوبة لتجديد إقامة كل السائقين العموميين بالإضافة إلى رسوم تجديد الإقامة وكيفية السداد أو الاستعلام عن قيمتها، وإليكم المزيد من التفاصيل في السطور القادمة.

شروط تجديد إقامة سائق عمومي

شروط جديدة تصدرها الجوازات السعودية لتجديد الإقامات المنتهية.. مع ذكر الرسوم!

هناك مجموعة من الضوابط والشروط ينبغي توافرها في سائق العمومي الذي يرغب في تجديد إقامته في المملكة العربية السعودية، ومن أبرز هذه الشروط التي حددتها المديرية العامة للجوازات السعودية أن يكون هذا السائق مقيماً داخل حدود المملكة العربية السعودية مع دفع غرامة المخالفات المرورية إذا كان هناك بعض منها بالإضافة إلى دفع الرسوم الخاصة بتجديد الإقامة أيضاً، مع ضرورة امتلاك السائق جواز سفر بمدة صلاحية سارية بالإضافة إلى وجود صورة للسائق وبصمة له في إدارة الجوازات السعودية.

رسوم تجديد إقامة سائق عمومي

كذلك كشفت المديرية العامة للجوازات في وقت سابق عن رسوم تجديد إقامة سائق عمومي وقالت إنها تقدر بقيمة 650 ريال سعودي بالنسبة إلى تجديد إقامة عمالة المؤسسات والشركات، ورسوم إقامة المرافقين لسائق العمومي تبلغ حوالي 4350 ريال، مع العلم أن الرسوم لتجديد الإقامة السنوية تكون 3600 ريال سعودي فقط لا غير.

شروط جديدة تصدرها الجوازات السعودية لتجديد الإقامات المنتهية.. مع ذكر الرسوم!

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.