التخطي إلى المحتوى

“لا مخالفات بعد اليوم”.. إعلان المرور السعودي “ساهر” عن بدء رصد هذه المخالفات الجديدة بداية من اليوم!

“لا مخالفات بعد اليوم”.. إعلان المرور السعودي “ساهر” عن بدء رصد هذه المخالفات الجديدة بداية من اليوم، أعلن المرور السعودي منذ أيام قليلة عن اكتشاف نظام حديث بخصوص الرصد الآلي “ساهر” الذي يقوم برصد كافة المخالفات الخاصة بلوحات السيارات التي لا تنتمي إلى المملكة العربية السعودية، وأكد المرور على ضرورة تحري الدقة واتخاذ كافة الإجراءات أثناء قيادة المركبات وذلك بهدف الحفاظ على روح مالك السيارة وروح من حوله من المواطنين، وإليكم المزيد من التصريحات في السطور القادمة من المقال.

إعلان المرور السعودي “ساهر” عن بدء رصد هذه المخالفات الجديدة

"لا مخالفات بعد اليوم".. إعلان المرور السعودي "ساهر" عن بدء رصد هذه المخالفات الجديدة بداية من اليوم!

أعلن المرور في المملكة العربية السعودية عبر الحساب الرسمي الخاص به على منصة التواصل الاجتماعي «تويتر» عن مجموعة من التعليمات التي ينبغي اتباعها كي يتم ضمان سلامة وأمان الجميع من مستخدمي الطرقات ولكي نتجنب التقاط أي مخالفات مرورية يقوم بتسجيلها “ساهر” نظام الرصد الآلي.

وهذه المخالفة الجديدة تم رصدها في الفترة الأخيرة بصورة متكررة لهذا كان ينبغي على السلطات الرسمية بسرعة توجيه ملاك هذه السيارات لكي يتجنبوا المزيد من المخالفات بدون علمهم، وهذا لكي يتم ضمان سلامة كافة المواطنين والوافدين إلى أراضي المملكة العربية السعودية بغرض العمل أو الحج أو الاستقرار أو الدراسة أو أي غرض آخر.

ولهذا يكون مقالنا قد انتهى، تابعونا لكي يصل إليكم أبرز الأخبار السعودية والوطن العربي كاملاً.

“لا مخالفات بعد اليوم”.. إعلان المرور السعودي “ساهر” عن بدء رصد هذه المخالفات الجديدة بداية من اليوم!

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.