التخطي إلى المحتوى

بيان هام..اللجنة الدائمة لصياغة مسودة الدستور الدوائي المصري تعقد ثامن جلساتها..طالع التفاصيل

بحضور رئيس هيئة الدواء المصرية ومستشار رئيس الجمهورية لشؤون الصحة والوقاية، اللجنة الدائمة لصياغة مسودة الدستور الدوائي المصري تعقد ثامن جلساتها.

عقدت الجلسة الثامنة للجنة الدائمة لصياغة مسودة دستور الأدوية المصري ، برئاسة الدكتور أيمن الخطيب ، نائب رئيس الهيئة المصرية للأدوية ، لمناقشة آلية صياغة دستور الأدوية المصري بحضور رئيس مجلس الإدارة. تامر عصام رئيس هيئة الأدوية المصرية والدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار الشئون الصحية والوقاية برئاسة الجمهورية.

بيان هام..اللجنة الدائمة لصياغة مسودة الدستور الدوائي المصري تعقد ثامن جلساتها..طالع التفاصيل

وتم خلال الاجتماع تقديم مسودات نهائية من 20 دراسة من مجموعات مختلفة ، جاهزة للإدراج في قائمة الفصول العامة لدستور الأدوية المصري ، بالإضافة إلى آلية إصدار الدراسات والفصول العامة ، كما تمت مناقشة الترشيحات من مختلف المجالات. لأعضاء اللجنة الفرعية والخبراء حول هذا الموضوع ومناقشة المقترحات لتوفير مواد قياسية لدستور الأدوية المصري ، ركز الاجتماع على مراجعة التغييرات على شروط وأحكام قابلية النقل وحقوق الاقتباس من دستور الأدوية الأمريكي وملخصًا لما تم إجراؤه كجزء من جلسات التدريب الخاصة بهم.

حضر الاجتماع كل من المستشار الدكتور محمد الدمرداش نائب رئيس مجلس الدولة والمستشار القانوني لهيئة الدواء المصرية، والدكتور مدحت أحمد عبد الحميد الغباشي؛ ممثلا عن هيئة الدواء المصرية، الدكتور مصيلحي رجب؛ والدكتور محمد زكريا جاد؛ عضوا مجلس إدارة هيئة الدواء المصرية، وبعض من المسئولين.

بيان هام..اللجنة الدائمة لصياغة مسودة الدستور الدوائي المصري تعقد ثامن جلساتها..طالع التفاصيل

قد يهمك أيضاً :-

  1. تعلم فن الخط العربي من وجهة نظر العرب تصاميم من موقع عريق areeq
  2. حساء للأطفال +3 مغذية وسهلة جدا!
  3. وصفات هالوين للأطفال 👶 +3 +6 أشهر
  4. 5 عطور فاتك الكثير اذا ما جربتها !! تعرف عليها الآن عطر البودر
  5. عقد قران  “سعد المجرد” علي غيثة العلاكي و الفنان يوجة رسالة للجمهور

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.