التخطي إلى المحتوى

نخب مع الأفوكادو والبيض،أنا أحب الإفطار ، خاصة عندما يكون لدي وقت لإعداد واحدة تعجبني بشكل خاص ، وعادة ما يحدث ذلك في عطلات نهاية الأسبوع ، على الرغم من أنني ألجأ أيضًا خلال الأسبوع إلى وجبات الإفطار مثل تلك الموجودة في هذه الوصفة ، والتي ليست معقدة على الإطلاق. مليئة بالمكونات الطازجة واللذيذة ، يمكنك صنع جميع أنواع التوليفات الحلوة والمالحة لبدء اليوم.

هذه الخبز المحمص بالأفوكادو والبيض علاج صحي وجاهز في غضون دقائق. اكتشف العناصر التي يمكننا تتبيلها بها لتحسين مذاقها وتعلم الحيل لطهي البيض والحفاظ على الخبز المحمص مقرمشًا.

المفتاح هو أن تكون معتادًا على طهي البيض وتركه في الثلاجة لمدة تصل إلى أسبوع لاستخدامه وقتما نريد ، وبهذه الطريقة نحسن الوقت لأنه يعني الشيء نفسه بالنسبة لنا لطهي 1 أو 6 والاضطرار فقط إلى قشرهم في الوقت الحالي هو متعة صغيرة. بلا شك ، إنها وجبة فطور رائعة ولكن يمكن أيضًا تناولها على الغداء أو حتى كوجبة عشاء سريعة.

إذا حدث لك مثلي أنك تحب لحظة الإفطار ، فأنا أشجعك على إلقاء نظرة على مجموعتنا لأفضل وجبات الإفطار والغداء المتأخر للتحضير في المنزل ، غنية وسهلة للغاية ، ستوفر لك بالتأكيد العديد من الأفكار. بدون مغادرة وجبات الإفطار المالحة ، ستجد البيض المخفوق الكلاسيكي مع لحم الخنزير المقدد (والذي يمكنك أيضًا سقيه بصلصة هولنديز) ، بيض بنديكت أو البينديكتين الذي لا يقاوم ، سيكون مثاليًا لك! ، هذه الكريب اللذيذ مع السلمون والجبن والجرجير أو ساندويتش “سيس إيليتس” مع السلمون والأفوكادو والبيض التي يمكنك تحويلها إلى خبز محمص لذيذ يتضمن نفس المكونات التي يحتوي عليها.

وإذا كنت مهتمًا بإتقان تقنيات الطهي المتعلقة بالبيض ، فتعلم كيفية صنع بيض مسلوق أو بيض مسلوق واستمر في معرفة كيفية صنع بيضة مسلوقة ، مع الأوقات والحيل ، وتعلم كيفية صنع بيض مقلي بشكل مثالي ، وكيف لعمل عجة فرنسية مثالية أو كيفية طهي البيض ووقت الطهي للحصول على بيضة مسلوقة بشكل مثالي وحتى كيفية طهي بيض السمان ، مع الأوقات والحيل لتقشيرها .

 

المكونات لعمل توست الأفوكادو والبيض ، فرحة صحية (شخصان):

  • 1 بيضة (أو 2 إذا أردت مع بيضة إضافية).
  • 1 ملعقة كبيرة خل.
  • 1/2 أفوكادو. من الناحية المثالية ، يجب أن تكون ناضجة قليلًا ودسمة.
  • بضع قطرات من عصير الليمون.
  • شريحتان أو 4 خبز إذا كانت صغيرة.
  • فلفل أسود مطحون.
  • الفلفل الأحمر الحلو
  • زيت الزيتون البكر الممتاز والملح أو رقائق الملح.

 

طريقة التحضير وطريقة تحضير الخبز المحمص بالأفوكادو والبيض متعة صحية:

    1. نبدأ بطهي البيض ، وأغتنم الفرصة دائمًا لطهي العديد من البيض في نفس الوقت. ضعي قدرًا أو قدرًا به الكثير  من الماء للتسخين (بحيث يُغطى البيض بالكامل لاحقًا) ، وقليلًا من الملح وملعقة كبيرة من الخل ، والنار على درجة حرارة متوسطة إلى عالية حتى تصل إلى درجة الغليان.
    2. عندما يغلي الماء ، أدخل البيض بعناية في الماء (يمكنك فعل ذلك بملعقة) ، وخفض درجة حرارة الحرارة قليلاً واطهيه لمدة 11 دقيقة. 

      اطهي البيض المسلوق لمدة 10-11 دقيقة.

 

    1. عندما ينضج البيض ، اتركه في وعاء به ماء بارد ، وقم بتغيير الماء عدة مرات إذا لزم الأمر حتى يبرد البيض ولا يستمر في الطهي.
    2. نقطع شرائح الخبز ونحمصها حتى تصبح ذهبية قليلاً. عندما تكون جاهزة ، ضعها على رف سلكي لتبرد وتحافظ على هشاشتها.
    3. نفتح الأفوكادو إلى نصفين ، ونزع العظم ونجمع كل اللحم من النصف بملعقة ونضعه في وعاء.

 

    1. يُضاف القليل من الملح وبضع قطرات من عصير الليمون ويُهرس بالشوكة حتى يصبح قشديًا ولكن متكتلًا. 
      الأفوكادو المهروس

      نقوم بتتبيل الأفوكادو

    2. أضيفي القليل من زيت الزيتون ، واخلطي مرة أخرى واحتفظي بها. 
      كريمة الأفوكادو محلية الصنع

      هذه هي الطريقة التي نحصل بها على كريم الأفوكادو محلي الصنع

    3. قشر البيض المسلوق وقطعه إلى شرائح. لدي أداة أستخدمها يوميًا تقريبًا وهي تجعل مهمتي أسهل كثيرًا ، ما عليك سوى وضع البيضة وتمرير الخيوط فوقها حتى يتم قصها.
      بيض مسلوق جيدا

      لدينا بالفعل البيضة الصلبة والمقشرة

       

      بيضة مسلوقة مقطعة شرائح

      مع الحركة قمنا بتقطيعها إلى شرائح

    4. لتجميع الخبز المحمص ، نأخذ الخبز ونضعه في طبق.

 

    1. انشر مزيج الأفوكادو مع الصلصة فوقها.
    2. انشر البيض فوق الخبز المحمص. 
      نخب مكونات الأفوكادو بيض مسلوق

      دعونا نجمع الخبز المحمص

 

  1. أنهِيه بتتبيل القليل من الفلفل الأسود المطحون ، والفلفل الحلو ، وقليل من الملح أو الملح الناعم ، وقليل من زيت الزيتون . 
    كيفية صنع الخبز المحمص بالأفوكادو والبيض ، متعة صحية

    هذه هي الطريقة التي لا تقاوم الخبز المحمص مع الأفوكادو والبيض المسلوق

التقديم والتذوق:

اصطحب الخبز المحمص إلى الطاولة التي تم تجميعها حديثًا لأنه إذا مر الوقت سترى أنها تنخفض قليلاً بسبب كل شيء في الأعلى. إذا كنت ترغب في تحضيره مسبقًا ، يمكنك تناول بيض مسلوق ووضعه في الثلاجة في اليوم السابق أو حتى قبله ، ولكن يجب القيام بكل شيء آخر في الوقت الحالي حتى يصبح الخبز مقرمشًا والأفوكادو لا يتحول إلى اللون البني.

استمتع بالمزيج اللذيذ من القوام حيث يوجد تباين قوي بين البيض والأفوكادو اللذيذ إلى حد ما والقشدي والخبز المقرمش. من الرائع أيضًا أن ترى في فمك مدى توافق النكهات المختلفة معًا ومع هذه الصلصة لديك بعض الخبز المحمص الأصلي … فضيحة!

وصفة توست بالأفوكادو والبيض ، بهجة صحية

نخب مع الأفوكادو والبيض ، فرحة صحية

 

بدائل وصفة الخبز المحمص مع الأفوكادو والبيض ، فرحة صحية:

هناك مجموعات لا حصر لها تقريبًا لتحميص الأفوكادو ، على سبيل المثال يمكنك تغيير نوع الخبز واستخدام كعكة المافن أو خبز الجاودار أو خبز البذور.

قم بتعديل الصلصة وتكييفها حسب ذوقك ، واستبدل الليمون بالليمون ، والفلفل الحلو الحلو بالفلفل الحلو أو حتى الكمون أو الكاري وأضف أعشاب أخرى حسب رغبتك مثل الكزبرة أو الشبت أو الزعتر على سبيل المثال.

أضف مكونات أخرى لمنح هذا الخبز المزيد من الحياة ، على سبيل المثال القليل من سمك السلمون المدخن أو لحم الخنزير المقدد المشوي أو لحم الخنزير المقدد أو لحم الخنزير المطبوخ أو التونة أو البونيتو ​​… مع كل منهم 10

 

 

المصدر/recetasdeescandalo.comالمترجم/ wsfa1.com

The post نخب مع الأفوكادو والبيض appeared first on وصفة لذيذة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.