التخطي إلى المحتوى

هنا video أهداف مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم في الدوري الاسباني .. ملخص مباراة ريال مدريد اليوم وتقدم الملكي

يبحث الكثير من محبي لا ليجا عن أهداف مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، حيث تقام المباراة علي أرضية ملعب واندا ميتروبوليتانو في ختام مباريات الجولة السادسة بالدوري الاسباني، ويسعي كلا من الفريقين من تحقيق الفوز بالمباراة وخاصة الملكي ريال مدريد من أجل مواصلة مع البلوجرانا برشلونة، وقبل انطلاقة المباراة تعرض لاعب ريال مدريد البرازيلي فينسييوس جونيور للعنصرية من قبل كوكي قائد أتليتكو بسبب طريقته في الإحتقال على الطريقة البرازيلية الشهيرة واصفا إياه بالقرد، مما جعل اللاعبين مثل نيمار ورافينا وريتشارلسون وداني ألفيش وغيرهم بدعم اللاعب ومساندته، ونقدم اليكم ملخص المباراة فيما يلي فتابعوا معنا.

أهداف مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد

انتهي الشوط الاول بهدفين للملكي ريال مدريد كما جعلته إلي الآن يتصدر الدوري بتحقيق ست انتصارات متتالية برصيد 18 نقطة بفارق نقطتين عن برشلونة، ليكون الفريق الوحيد بالدوريات الخمس الكبري الذي لم يتعادل أو يهزم في أي مباراة، وذلك على الرغم من إصابة كريم بنزيما خلال مباراة سيلتيك بدوري الأبطال وتغييبه لمدة شهر.

أما عن أتليتكو مدريد فيتجمد رصيده عند 10 نقاط في المركز السابع ويصبح بشكل كبير بعيد عن المنافسة عن اللقب لهذا الموسم علي الرغم من أنه ما زال الكثير، ومن الممكن أن  يكون التوقف الدولي القادم فرصة للمدرب سيموني لترتيب أفكاره والعودة بالفريق إلي الترتيب الصحيح.

هنا video أهداف مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم في الدوري الاسباني .. ملخص مباراة ريال مدريد اليوم وتقدم الملكي

ففي الموسم الماضي لم ينجح أتليتكو من تحقيق الفوز علي ريال مدريد وأيضا في آخر خمس مواجهات بالدوري ولذلك نري تفوق كاسح يصب في مصلحة الملكي، ومباراة اليوم هامة لكلا من الطرفين المرينجي الراغب في تصدر الدوري قبل العودة من التفوق وأتليتكو الراغب من الدخول إلي المربع الذهبي.

أهداف مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد
تشكيل ريال مدريد اليوم

وتقام مباراة ديربي مدريد علي ملعب واندا ميتروبوليتانو مساء اليوم الاحد في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر والعاشرة مساء بتوقيت السعودية في ختام الجولة السادسة من الدوري الأسباني.

تشكيل ريال مدريد الرسمي للمباراة

  • حراسة المرمى: كورتوا.
  • خط الدفاع: ميندي، ألابا، كارفخال، ميليتاو.
  • خط الوسط: تشواميني، كروس، مودريتش.
  • خط الهجوم: رودريجو، فينيسيوس جونيور، فالفيردي.

ملخص مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد

انتهي الشوط لأول بتفوق الملكي بهدفين حيث سجل الأول رودريجو بعد تمريرة رائعة من تشواميني واحتفاله في الملعب بطريقة السامبا.

او أما الثاني فقد سجله فالفيردي بعد تسديدة قوية.

هنا video أهداف مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم في الدوري الاسباني .. ملخص مباراة ريال مدريد اليوم وتقدم الملكي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.