التخطي إلى المحتوى

الأكبر في تاريخ روكستار.. الكشف عن تسريبات GTA 6 الجديدة 2022

تفاجئ الكثير من الأشخاص خلال الساعات القليلة الماضية من محبي ألعاب السيارات والمغامرات عن ظهور تسريبات GTA 6 الجديدة فيما يخص نشر عدد من الصور بالإضافة إلى مقاطع الفيديو الخاصة بالنسخة المبكرة للعبة التي تحظى بشعبية جارفة على مستوى العالم وهو الأمر الذي زاد من الندية والإثارة بين المتنافسين.

تسريبات GTA 6

الأكبر في تاريخ روكستار.. الكشف عن تسريبات GTA 6 الجديدة 2022

وتضمنت تسريبات GTA 6 مجموعة من مقاطع الفيديو الأمر الذي جعل حالة من الجدل تظهر بين رواد السوشيال ميديا وبالأخص أن قطاع عريض منهم أكد أن المقاطع التي تم نشرها والصور تعود إلى لعبة Granf Theft Auto في الوقت الذي تبنى قطاع آخر فكرة أن الصور ما هي إلا جزء من اختباراتها.

وقال عدد من المستخدمين الذين قاموا بنشر تلك الفيديوهات بجانب الصور المسربة للعبة أن الشخص المسؤول عن عملية التسريب سوف يقدم عدد من البيانات الأخرى الخاصة باللعبة الجديدة التي سيتم الكشف عنها رسميًا خلال الفترة القادمة وطرحها بالأسواق.

قبل أن يخرج عدد من الأشخاص المسؤولين عن عمل التسريب مؤكدًا أن الصور ومقاطع الفيديو التي إنتشرت بالفعل حقيقية وتمكن الأشخاص من تجربة تلك اللعبة وذلك قبل ساعات من عملية الإصدار الرسمية ويمكن تحميلها بواسطة الشركة المطورة التي تعرف بإسم روك ستار والأختراق الذي حدث مشابه تمامًا لما جرى لشركة أوبر مؤخرًا.

يُذكر أن الصور التي تم تسريبها بواسطة الأشخاص أظهرت شخصيات اللعبة ومن بينها ظهرت لوسيا التي كانت تحاول أن تسطو على عدد من الأماكن فيما ظهر جانسون يتجول في الشارع وهو يستمع لحوار إثنين من الأشخاص.

الأكبر في تاريخ روكستار.. الكشف عن تسريبات GTA 6 الجديدة 2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.