التخطي إلى المحتوى

“خراب بيوت مستعجل عند تشغيل هذه الأجهزة”..! إليك أكثر 6 أجهزة في المنزل تسبب ارتفاع فاتورة الكهرباء 10 أضعاف !!

فاتورة الكهرباء تعد من أهم وأكثر الأعباء التي تواجه المواطنين، مع بداية كل شهر؛ ولذلك يتساءل العديد من المواطنين عن كيفية استعمال الأجهزة الكهربائية بأفضل طرق دون ارتفاع فاتورة الكهرباء ، وما هي الأجهزة التي تسبب ارتفاع كبير في قيمة فاتورة الكهرباء، لذا فاليوم وعبر موقع كوره في العارضه سوف نقدم لكم أكثر 5 أجهزة تسبب ارتفاع فاتورة الكهرباء في المنزل."خراب بيوت مستعجل عند تشغيل هذه الأجهزة"..! إليك أكثر 6 أجهزة في المنزل تسبب ارتفاع فاتورة الكهرباء 10 أضعاف !!

أجهزة تسبب ارتفاع فاتورة الكهرباء في المنزل

6 عادات خاطئة تسبب ارتفاع فاتورة الكهرباء في بيتك.. ابتعد عنها فورًا

  1. براد المياه الكهربائي : يعد براد المياه الكهربائي الأكثر استهلاكا للكهرباء بخلاف جميع الأجهزة الكهربائية واستخدامه طوال اليوم يؤدي إلى ارتفاع فاتورة الكهرباء
  2. جهاز تسخين الخبز: جهاز تسخين الخبز ” toaster” يستهلك 1350وات في كل ساعة تشغيل متواصل، أي أن هذا الجهاز يستهلك كل 45 دقيقة تقريبًا ما يعادل كيلو وات.
  3.  تكييف الهواء: هو من الأجهزة التي نلجأ إلى تشغيلها في الصيف للتخلص من حرارة الجو العالية، لكنه من أكثر الأجهزة استهلاكا للكهرباء لذلك يجب ضبط المؤشر على درجة حرارة 24.
  4.  الغسالة: من الأجهزة المستهلكة للكهرباء بشكل كبير لذا يجب التدقيق في مواصفات الغسالة، حيث يوجد غسالات حديثة توفر في الطاقة الكهربائية، كما يجب عدم التشغيل إلا عند امتلاء الغسالة، كما يجب فصل الكهرباء عن الغسالة فى حالة عدم الاستخدام.

أجهزة تسبب ارتفاع فاتورة الكهرباء في المنزل

خد بالك.. استخدم هذه الحيلة عند استخدام التلاجة لتقليل فاتورة الكهرباء

  1.  أجهزة الكمبيوتر و”راوتر” الإنترنت: فمعظم البيوت حالياً تحتوي على أجهزة الكمبيوتر وجهاز طباعة و”راوتر” الإنترنت، وهي أجهزة تستهلك الكثير من الكهرباء التي يمكن توفيرها بغلق الراوتر ليلا.
  2. السخانات الكهربائية: السخانات الكهربائية التي تضبط على درجة حرارة مرتفعة تقلل العمر الافتراضى لها وترفع من قيمة فاتورة الكهرباء.

“خراب بيوت مستعجل عند تشغيل هذه الأجهزة”..! إليك أكثر 6 أجهزة في المنزل تسبب ارتفاع فاتورة الكهرباء 10 أضعاف !!

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.