التخطي إلى المحتوى

تصريح عاجل من وزير التربية والتعليم يوضح حقيقة إلغاء الصف السادس الابتدائي

تصريح عاجل من وزير التربية والتعليم يوضح حقيقة إلغاء الصف السادس الابتدائي، أعلن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور رضا حجازي عن خطته المقبلة لتطوير التعليم وقال أنه سوف يستكمل مسيرة خطة التطوير التي بدأتها الدولة في الفترة الأخيرة بدون المساس بأي مناهج تعليمية على الإطلاق، وسوف يكرس جهده في استكمال تطوير مناهج الصف السادس الابتدائي وحتى مرحلة الشهادة الاعدادية وفقاً لبعض الضوابط والآليات نكشف لكم عنها خلال سطور هذا التقرير.

ضوابط وآليات تنفيذ اليوم الرياضي في المدارس

تصريح عاجل من وزير التربية والتعليم يوضح حقيقة إلغاء الصف السادس الابتدائي

كذلك كشفت رضا حجازي عن ضوابط وآليات تنفيذ اليوم الرياضي في المدارس أسبوع وأنه سوف يتم الاهتمام به لرفع مستوى اللياقة البدنية عند الطلاب وسوف يتم تخصيص يوماً كاملاً للمارسة النشاط الرياضي.

توظيف قنوات مدرستنا في العملية التعليمية

كذلك يوضع رضا حجازي أنه سيتم ربط التكنولوجيا والأنشطة المختلفة في العملية التعليمية من خلال القنوات التعليمية مدرستنا 1 و 2 و 3 لمختلف المراحل الدراسية بحيث يتم عرض حصتين لكل مادة عبر السبورة الذكية أو الكمبيوتر أو داتا شو من قبل باقة من أفضل المعلمين، وسوف يتم عرض جدول الحصص لكي يتمكن الطلاب من متابعتها في المنزل بكل سهولة.

حقيقة إلغاء الصف السادس الابتدائي

ووضع الدكتور رضا حجازي أن كل ما يتم تداوله من أخبار حول إلغاء الصف السادس الابتدائي لا أساس له من الصحة ولن يتم فعل ذلك بل سيتم تطوير آلية التعليم فيها بدون المساس بالمناهج التعليمية.

تصريح عاجل من وزير التربية والتعليم يوضح حقيقة إلغاء الصف السادس الابتدائي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.