التخطي إلى المحتوى

أبرزها الكبير 7.. قائمة مسلسلات رمضان 2023 المصرية المعلنة حتي الان

يبحث عشاق الدراما المصرية عن قائمة مسلسلات رمضان 2023 المصرية المعلنة حتي الان وبالأخص بعد أن بدأت الخريطة تتضح شيئًا فشيء وبالأخص عقب قيام عدد من النجوم بالقيام عن الأعمال المزمع الإنضمام إليها خلال الموسم القادم

قائمة مسلسلات رمضان 2023 المصرية المعلنة حتي الان

أبرزها الكبير 7.. قائمة مسلسلات رمضان 2023 المصرية المعلنة حتي الان

أولى المسلسلات التي تم التحضير لها مؤخرًا رمضان كريم 2 حيث تم الاتفاق مع عدد من أبطال الموسم الأول مثل سيد رجب بعد أن نجح عند عرضه عام 2017.

في الوقت الذي سيخوض فيه النجم مصطفى شعبان دور البطولة بمسلسل بابا المجال الذي سيعكف على إخراجه المخرج الكبير أحمد خالد موسى ويعد ذلك التعاون الثاني بينهما بعد مسلسل ملوك الجدعنة في العام 2021.

ويعود محمد رمضان للعمل من جديد مع المخرج الكبير محمد سامي في مسلسل العمدة بعد أن تعاون الثنائي في مسلسل البرنس عام 2020.

ويتعاون كريم عبد العزيز للمرة الأولى مع الكاتب عبد الرحيم كمال في مسلسل الحشاشين حيث سبق وأن قام عبد العزيز بتقديم مسلسل الاختيار 3 الذي لاقى نجاح كبير.

وتتعاون الفنانة روجينا مع المخرج الكبير رؤوف عبد العزيز في مسلسل ستهم حيث تأمل في تحقيق النجاح بعد أن شاركا الثنائي سويًا في مسلسل انحراف رمضان 2021.

ويعد مسلسل الكبير 7 واحد من المسلسلات التي ينتظرها قطاع عريض من الجمهور وبالأخص بعد أن نجح أحمد مكي في تحقيق نجاح جماهيري رمضان الماضي.

أبرزها الكبير 7.. قائمة مسلسلات رمضان 2023 المصرية المعلنة حتي الان

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.