التخطي إلى المحتوى

صدمة مدوية لجمهور الأهلي.. قرار ناري من الخطيب ضد “نجم الفريق” وحقيقة عرضه للبيع

قالت تقارير إعلامية نقلًا عن مصدر داخل النادي الأهلي بأن لاعب الفريق والمنضم حديثًا للقلعة الحمراء قد اشتكى من الآم في العضلة الخلفية، وهو الأمر الذي جعل مجلس الإدارة يصدر قرار هام بشأن إجراء فحص طبي شامل للاعب والتأكد من سلامته ومن كونه لا يعاني من إصابة مزمنة خوفًا من تكرار سيناريو اللاعب الجنوب أفريقي “بيرسي تاو” والذي أكتشف الأهلي بأنه يعاني من إصابة كبيرة ومزمنة.

برونو سافيو يثير الجدل في الأهلي

قال مصدر مسؤول في النادي الأهلي بأن لاعب الفريق الجديد، البرازيلي برونو سافيو ق اشتكى من آلام في العضلة الخلفية، على هامش مشاركته في التدريبات خلال الأيام الأخيرة، وهو الأمر الذي أثار حالة من الجدل داخل القلعة الحمراء، ليظهر قرار جديد من الإدارة بضرورة  إجراء فحص طبي شامل للاعب من جديد والتأكد من حجم الإصابة، وهل يعاني من أي إصابات أخرى مزمنة أم لا.

وبحسب المصدر، فإن مجلس الإدارة لا يفكر في الوقت الحالي بفسخ عقد اللاعب أو عرضه للبيع، ولكن في حال ما إذا كانت هناك مشكلة صحية مزمنة لديه، فربما يحدث هذا الأمر.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري التونسي

بدأ النادي الأهلي أولى مراحل الاستعداد لمواجهة نادي الاتحاد المنسيتري التونسي وذلك ضمن منافسات دور ال32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا لهذا الموسم، وذلك بعدما نجح بطل نسور قرطاج في عبور عقبة نادي الجيش الرواندي في الدور السابق ليتأهل لمواجهة الأهلي المصري الذي كان معفي من خوض منافسات الدور التمهيدي.

الجدير بالذكر بأن الأهلي سيخوض مباراة الاتحاد المنستيري التونسي يوم 7 أكتوبر المقبل في العاصمة التونسية، وهذا في الوقت الذي ستقام فيه مباراة الإياب في القاهرة يوم 14 من الشهر ذاته.

صدمة مدوية لجمهور الأهلي.. قرار ناري من الخطيب ضد “نجم الفريق” وحقيقة عرضه للبيع

قد يهمك أيضاً :-

  1. تعلم فن الخط العربي من وجهة نظر العرب تصاميم من موقع عريق areeq
  2. حساء للأطفال +3 مغذية وسهلة جدا!
  3. وصفات هالوين للأطفال 👶 +3 +6 أشهر
  4. 5 عطور فاتك الكثير اذا ما جربتها !! تعرف عليها الآن عطر البودر
  5. عقد قران  “سعد المجرد” علي غيثة العلاكي و الفنان يوجة رسالة للجمهور

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.