التخطي إلى المحتوى

“الآن وبعد طول انتظار”.. فرصة ذهبية للحصول على الجنسية العمانية بهذه الإجراءات.. أفعلها فورا!

فرصة ذهبية للحصول على الجنسية العمانية بهذه الإجراءات.. يبحث الكثير من المواطنين المقيمين في دولة عمان عن فرصة للحصول على الجنسية في أسرع وقت لكي يتمتعون بكافة المميزات التي ينتفع منها المواطنون العمانيون، وبالفعل الحلم تحقق الآن واعلنت وزارة الداخلية العمانية عن الكثير من الإجابات لجميع استفسارات المواطنين والمقيمين على أرض عمان فيما يتعلق بمسألة الحصول على الجنسية العمانية.

شروط الحصول على الجنسية العمانية

"الآن وبعد طول انتظار".. فرصة ذهبية للحصول على الجنسية العمانية بهذه الإجراءات.. أفعلها فورا!

ينص القانون العماني على مجموعة من الشروط واجب توافرها لكي يحصل المقيم على الجنسية العمانية وينبغي أن يعرفها جيداً حتى يحصل عليها في أسرع وقت ممكن، ومن بين أهم هذه الشروط القدرة على الحديث وكتابة اللغة العربية ووصوله بالطبع إلى سن الرشد.

وهناك شرط آخر أساسي وهو ضرورة أن يكون كل متقدم ممكن أقاموا في سلطنة عمان على الأقل 20 سنة إذا لم يتزوج بعد، ولكن إذا كان متزوج هنا يقل الوقت المطلوب إلى 10 سنوات فقط لا غير، كما ينبغي مراعاة ألا يكون ترك سلطنة عمان أثناء هذه الفترة لمدة تزيد عن 60 يوم.

وحسن السير والسلوك أيضاً شرط من شروط الحصول على الجنسية العمانية وان يكون المقيم بدون أي عاهات أو مشكلة صحية خطيرة أو تم الحكم عليه في قضية مخلة بالشرف والأمانة وبالطبع يكون قادر ماديا على توفير الرعاية الكاملة لأسرته وإدارة أحواله والتخلي عن الجنسية الأم.

“الآن وبعد طول انتظار”.. فرصة ذهبية للحصول على الجنسية العمانية بهذه الإجراءات.. أفعلها فورا!

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.