التخطي إلى المحتوى

“استخدامات كثيرة يجعلها الجميع”.. زر التشغيل وظائفه تتخطى تشغيل الهاتف وقفله.. تعرف عليها 

“استخدامات كثيرة يجعلها الجميع”.. زر التشغيل وظائفه تتخطى تشغيل الهاتف وقفله.. هذا ما بدأ الجميع في البحث عنه في الأيام القليلة الماضية بعد أن تم اكتشاف عدد كبير من الوظائف التي يستطيع زر التشغيل القيام بها بكل سهولة بنقرة واحدة فقط على مكانه نحصل على شيء ما يتم في الطبيعي بالكثير من الخطوات، ولهذا إليك التفاصيل كاملة في السطور التالية.

استخدامات زر التشغيل في الهاتف

"استخدامات كثيرة يجعلها الجميع".. زر التشغيل وظائفه تتخطى تشغيل الهاتف وقفله.. تعرف عليها 

يستخدم زر التشغيل في أكثر من وظيفة، ومن أبرز هذه الوظائف إمكانية التقاط شاشة للهاتف بكل سهولة ولكن بمساعدة من زر خفض الصوت في الجهة الأخرى فيتم الضغط عليهما في الوقت نفسه لإمكانية التقاط الشاشة Screenshot.

وهناك وظيفة أخرى أيضاً نستطيع الاستفادة منه فيها تتمثل في تشغيل كشاف الهاتف وإضاءة الفلاش أثناء تصوير صورة أو فيديو عن طريق الضغط عليه في وقت التصوير، وبعدها سوف تمكن من تشغيله بكل سهولة دون إجراء خطوات معقدة خلال التصوير.

كما أنه عندما تكون معك مكالمة هاتفية وتريد أن تنهيها لا تفتح هاتفك وتضغط على زر القفل ذا اللون الأحمر بل اضغط بكل سهولة على زر تشغيل الهاتف وسوف يتم انتهاء المكالمة فوراً، وتستطيع إعادة ضبط المصنع أيضاً من خلال هذا الزر بالضغط عليه لفترة طويلة تصل إلى 3 ثواني على سبيل المثال، بالإضافة إلى غلق وتشغيل الهاتف وهي الوظيفة الأساسية له.

“استخدامات كثيرة يجعلها الجميع”.. زر التشغيل وظائفه تتخطى تشغيل الهاتف وقفله.. تعرف عليها 

قد يهمك أيضاً :-

  1. تعلم فن الخط العربي من وجهة نظر العرب تصاميم من موقع عريق areeq
  2. حساء للأطفال +3 مغذية وسهلة جدا!
  3. وصفات هالوين للأطفال 👶 +3 +6 أشهر
  4. 5 عطور فاتك الكثير اذا ما جربتها !! تعرف عليها الآن عطر البودر
  5. عقد قران  “سعد المجرد” علي غيثة العلاكي و الفنان يوجة رسالة للجمهور

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.