التخطي إلى المحتوى

“تعالي اقولك سر خطير”..سر تسريع تسوية الحمص.. هيستوي في 5 دقايق من النهارده!!

الحمص من أشهر البقوليات المفضلة عند الكثيرون فهو يمتلك طعم لذيذ للغاية ويحب الجميع تناول الحمص سواء في بعض الأكلات ا تناول الحمص بمفرده ولكن ما يزعج بعض السيدات هو وجود مشاكل كثيرة أثناء سلق الحمص وأنه يستغرق وقت كبير للغاية حتى يتم طهيه بشكل صحيح فمن المعروف أن الحمص يحتوي على عناصر كثيرة مفيدة للجسم وينصح يسبقه للحصول على تلك العناصر كلها ولكن عندما يتم سلقه ياخذ وقت كثير للغاية لهذا نتحدث اليوم عن أسرار تزيد من سرعة سلق الحمص ويتم طهيه بشكل سريع دون حدوث أي مشكلة.

سر خطير للحمص

"تعالي اقولك سر خطير"..سر تسريع تسوية الحمص.. هيستوي في 5 دقايق من النهارده!!

من اكبر الأسرار المهمة للحصول على حمص شهي ولذيذ الغالية هو عدم الاستعجال عليه فينصح بترك الحمص يكهو في وقت طويل وهذا حتى تحصل على أفضل طعم الحمص دون وجود أي مشاكل في الحمص من البقوليات اللذيذة للغاية التي عليك أن تعطيها كل الاوقات للطهي وحتى تأخذ منه جميع الفوائد المعروفة عنه.

تسريع استواء الحمص 

كيف يمكن تسريع استواء الحمص دون وجود أي مشكلة؟ سؤال يتردد كثيرا عن استواء الحمص مع الحفاظ على الحمص بكل فوائده دون أن يتأثر ومن أهم الأسرار هي أن يتم نقع الحمص لفترة طويلة قبل سلقه وهذا يسهل بشكل كبير من استواء الحمص دون أن يفقد الحمص كل الفوائد الموجودة فيه بشكل أو بآخر.

“تعالي اقولك سر خطير”..سر تسريع تسوية الحمص.. هيستوي في 5 دقايق من النهارده!!

قد يهمك أيضاً :-

  1. تعلم فن الخط العربي من وجهة نظر العرب تصاميم من موقع عريق areeq
  2. حساء للأطفال +3 مغذية وسهلة جدا!
  3. وصفات هالوين للأطفال 👶 +3 +6 أشهر
  4. 5 عطور فاتك الكثير اذا ما جربتها !! تعرف عليها الآن عطر البودر
  5. عقد قران  “سعد المجرد” علي غيثة العلاكي و الفنان يوجة رسالة للجمهور

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.