التخطي إلى المحتوى

لا يشترى الهدايا .. من هو عزيز مرقة وما هى أهم تصريحاته فى The Blind Date Show

من هو عزيز مرقة ؟ ذلك يعتبر من أبرز التساؤلات المتداولة خلال الساعات الأخيرة الماضية وذلك بسبب تصريحاته عندما حل ضيفا على برنامج The Blind Date Show وقام بكشف الكثير عن أسرار شخصيته وبالتحديد الخاصة بالجانب العاطفي مما جعل هناك صدمة كبيرة من جانب محبيه.

من هو عزيز مرقة

عزيز مرقة هو موزع وملحن ومنتج موسيقي ومغني أردني وقام بعمل الكثير من الأغانى المميزة مثل بتحلوي في عيني والحب الكبير وبنت قوية وناطر مع ادونيس وقد عزيز مرقة فى تونس عام 1983 وبالتحديد يوم الثاني والعشرين من شهر يونيو ولكنه انتقل للأردن فى سن العاشرة من عمره وبعد ذلك استقر  مع اسرته فى عمان وتعلم البيانو بالإضافة إلي العزف والكثير من الآلات الموسيقية الأخري التى جعلته يتمكن من الدخول فى عالم الغناء ويحصل على شهرة كبيرة.

المغني الأردني عزيز مرقة قرر العودة إلي الأردن عام 2001 من أجل الدراسة فى أكاديمية الموسيقي وتمكن بعد ذلك من الحصول على منحة دراسية فى أمريكا ويتواجد حتي الأن فى الولايات المتحدة الأمريكية وقرر الزواج منذ سنوات ولديه حاليا ولد جدير بالذكر أن بدايته فى عالم الفن كانت منذ 16 عام وبالتحديد عام 2006.

من هو عزيز مرقة
من هو عزيز مرقة

تصريحات عزيز مرقة

فجر عزيز مرقة الكثير من المفاجأت خلال تواجده فى برنامج The Blind Date Show حيث أكد المغني الأردني انه لا يحب شراء الهدايا لحبيبته ولكنه يقوم بشراء لها الذهب كل 5 أو 6 سنوات ويحرص أيضا على شراء هدايا بسيطة مثل مغناطيس الثلاجة وغيرها من الأمور البسيطة.

لا يشترى الهدايا .. من هو عزيز مرقة وما هى أهم تصريحاته فى The Blind Date Show

قد يهمك أيضاً :-

  1. تعلم فن الخط العربي من وجهة نظر العرب تصاميم من موقع عريق areeq
  2. حساء للأطفال +3 مغذية وسهلة جدا!
  3. وصفات هالوين للأطفال 👶 +3 +6 أشهر
  4. 5 عطور فاتك الكثير اذا ما جربتها !! تعرف عليها الآن عطر البودر
  5. عقد قران  “سعد المجرد” علي غيثة العلاكي و الفنان يوجة رسالة للجمهور

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.