التخطي إلى المحتوى

بعد موافقة الخطيب.. الأهلي يحسم رابع الصفقات ويضم نجم منتخب مصر بـ30 مليون جنيه

كشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي بأن مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب وبالتعاون مع مدير لجنة التعاقدات في النادي “أمير توفيق” قد تمكنوا بالفعل من حسم صفقة قوية خلال الساعات الماضية وهذا عن طريق التعاقد مع لاعب ونجم خط وسط منتخب مصر الأوليمبي والمتألق بشكل كبير خلال منافسات الموسم الماضي ببطولة الدوري المصري مع فريقه نادي فيوتشر.

الأهلي يعرض 30 مليون من أجل بوبو

أفاد مصدر مسؤول في النادي الأهلي بأن القلعة الحمراء قد قدمت عرض رسمي للحصول على توقيع اللاعب “محمد رضا بوبو” نجم منتخب مصر للشباب ولاعب نادي فيوتشر خلال الميركاتو الصيفي الحالي، ولا زالت المفاوضات جارية بين الجانبين من أجل حسم الصفقة في أسرع وقت.

وأوضحت التقارير الإعلامية بأن المفاوضات بدأت منذ فترة طويلة والأهلي عرض في البداية 20 مليون ولكن فيوتشر طلب زيادة المقابل المادي، وهو الأمر الذي جعل أمير توفيق يطلب من الكابتن الخطيب الضوء الأخضر لرفع قيمة العرض ووصوله إلى نحو 30 مليون جنيه.

ومن المتوقع بأن يتم حسم صفقة انتقال “بوبو” إلى الأهلي بعد نهاية الأسبوع الدولي، ومن ثم سينضم اللاعب إلى معسكر الفريق مع المدرب السويسري الجديد “مارسيل كولر”، والذي أبدى إعجاب كبير بقدرات وإمكانيات اللاعب وأكد بأنه سيكون إضافة قوية للفريق في الموسم القادم.

الجدير بالذكر بأن “بوبو” سيكون هو الصفقة الرابعة للنادي الأهلي في هذا الميركاتو، حيث سبق وأن وقع الفريق مع ثلاث لاعبين حتى هذه اللحظة، الأول كان شادي حسين مهاجم سيراميكا كليوباترا، والثاني هو زميله في نفس الفريق مصطفى سعد ميسي، والصفقة الثالثة كان هو البرازيلي برونو سافيو القادم من صفوف نادي بوليفار البوليفي.

بعد موافقة الخطيب.. الأهلي يحسم رابع الصفقات ويضم نجم منتخب مصر بـ30 مليون جنيه

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.