التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة إيطاليا وإنجلترا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة لها

يحظى موعد مباراة إيطاليا وإنجلترا في بطولة دوري الأمم الأوروبية، باهتمام كبير من جانب محبو وعشاق الكرة العالمية، حيث يستقبل ملعب “سان سيرو” بمدينة ميلانو، أحداث المواجهة المرتقبة التي يتجمع المنتخبين في الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أمم أوروبا في نسختها الجارية 2022-2023.

موعد مباراة إيطاليا وإنجلترا في دوري الأمم

ويأتي موعد مباراة إيطاليا وإنجلترا في دوري الأمم الأوروبية يوم الغد الجمعة الموافق الثاني والعشرين من شهر سبتمر الجاري لعام 2022، وذلك في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

موعد مباراة إيطاليا وإنجلترا

ويحتل منتخب إيطاليا المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثالثة من دوري أمم أوروبا، حيث جمع الأتزوري خمسة نقاط من الفوز في مباراة والتعادل في اثنتين والخسارة في لقاء وحيد، وسجل لاعبو المدرب مانشيني خمسة أهداف واسقبلت شباكهم سبعة أهداف.

فيما يتزيل منتخب إنجلترا ترتيب المجموعة برصيد نقطتين فقط، حيث تعادل في لقاءين وخسر مثلها، وسجل لاعبو الأسود الثلاثة هدف وحيد واستقبلت شباكهم ستة أهداف.

القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا وإنجلترا

ولم تحصل أي قناة عربية على حقوق بث مباريات بطولة دوري الأمم الأوروبية في النسخة الحالية، حيث سيتم نقل مباراة إيطاليا وإنجلترا على الهواء مباشرةً من خلال القنوات الأوروبية فقط، بالإضافة إلى الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

موعد مباراة إيطاليا وإنجلترا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة لها

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.