التخطي إلى المحتوى

القنوات الناقلة لمباراة الأردن وسوريا اليوم فى البطولة الدولية الودية

يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن قائمة القنوات الناقلة لمباراة الأردن وسوريا اليوم بالأخص أن يستعد لخوض مواجهة ودية من العيار الثقيل أمام منتخب إسبانيا فى شهر سبتمبر المقبل جدير بالذكر أن منتخب إسبانيا قرر خوض مواجهة أمام أحد المنتخبات العربية للإستعداد لبطولة كأس العالم بالأخص أن إسبانيا تقع فى المجموعة الرابعة التى يتواجد بها منتخب اليابان.

القنوات الناقلة لمباراة الأردن وسوريا اليوم

قائمة القنوات الناقلة لمباراة الأردن وسوريا اليوم متعددة حيث تقوم قناة الأردن سبورت بنقل هذه المواجهة المنتظرة وأيضا قناة الشارقة سبورت وقناة العراقية سبورت ولذلك لن يكون هناك صعوبة فى متابعة هذه المواجهة المنتظرة من جانب عشاق منتخب الأردن ومنتخب سوريا.

مباراة الأردن وسوريا
مباراة الأردن وسوريا

جدير بالذكر أن منتخب الأردن تمكن من التفوق على سوريا فى أخر مواجهة جمعت بين المنتخبان بهدف نظيف ومن المتوقع أن يخوض منتخب الأردن هذه المواجهة بالقوة الضاربة بقيادة موسي التعمري نجم أود هيفرلي لوفن جدير بالذكر أن التعمري يعيش أفضل أحواله مع فريقه فى الدوري البلجيكي حيث سجل ثلاثة أهداف خلال 9 مباريات بالإضافة إلي تمريرة حاسمة.

موعد مباراة الأردن وسوريا

تحدد موعد مباراة الأردن وسوريا ومن المقرر أن تقام هذه المواجهة على استاد الملك عبد الله الثاني الذى يستضيف جميع مباريات البطولة الدولية الودية التى تستضيفها الأردن بوجود منتخب سوريا ومنتخب عمان بالإضافة إلي منتخب العراق.

الفرقين

موعد المباراة

القنوات الناقلة

الملعب

الأردن – سوريا الجمعة 23 سبتمبر 2022،

9:00 مساءً الأردن ، 9:00 مساءً مصر، 9:00 مساءً السعودية

الأردن سبورت

الملك عبدالله

القنوات الناقلة لمباراة الأردن وسوريا اليوم فى البطولة الدولية الودية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.