التخطي إلى المحتوى

“سر خطير في الواتساب”..6 خدع سرية مخفية في الواتساب جديدة لا يعرفها أحد! أحدث ميزات الواتساب المخفية هتسمع عنها لأول مرة

الواتساب هناك العديد من الخدع السرية في واتساب المميزة والتي توفر لك العديد من التركات أو الحركات الجهنمية المميزة التي يمكنك استخدامها مع اصدقائك اثناء كتابة الرسائل واثناء استخدام تطبيق واتساب بشكل عام في جميع الأوقات، سوف تعرف أشهر حيل واتساب حتى الآن وأيضًا خدع الكتابة في واتساب  ياتي اولها إخفاء رسائلك وعدم قدرة أحد على رؤيتها يمكنك ذلك من خلال الآتي.

أسرار وخدع الواتس اب خاصية اختفاء الرسائل

خاصية الإختفاء هذه الخاصية تجعل الرسائل تختفي تلقائياً بعد مدة زمنية محددة ويتم مسحها بشكل تلقائي بعد انقضاء هذه المدة التي تحددها أنت، وتستخدم بكثرة حال أردت حماية نفسك من الإدانة من بعض الرسائل التي ترسلها أو المرسلة لك،لذس تقم بتفعيل  هذه الخاصية قم بالدخول فقط إلى خصائص Whatsapp الخاصة بالمحادثة التي ترغب في إزالتها من عندك ثم في الجزء الأعلى من الإعدادات ستجد أمامك كلمة Disappearing Messages قم بتشغيل الخاصية ووضعها على وضع ON ستفعل الخاصية.

خدع سرية الواتساب اقتباس النص في الرد

في الآونة الأخيرة حصل تطبيق الواتس اب على تحديث جلب ميزة مهمة وأمكانية اقتباس النص في الرد فى الواتس اب، ويأتي ذلك من خلال هذه الميزة سيكون بأمكان المستخدمين أمكانية أقتباس رسالة محددة من الشات وأستخدامها للرد على أشخاص أخرين وهذه الميزة تكون بين الأفراد والمجموعات.

"سر خطير في الواتساب"..6 خدع سرية مخفية في الواتساب جديدة لا يعرفها أحد! أحدث ميزات الواتساب المخفية هتسمع عنها لأول مرة

نص الأنماط المختلفة

استخدام انماط النص المختلفة مثل الخط الغامق ، والمائل ، والمسافة الأحادية ، والتنسيق الذي يتوسطه خط. يمكنك تطبيق تنسيق النص في أي جزء محدد من رسالتك، أو كل النص الخاص بالرسالة التي تريده.

خدعة نص الرسالة مائلاً
يعتبر احد أسرار خدع  واتس اب هو أن تجعل تنسيق النص مائلاً في رسائل تطبيق whatsapp  واتساب ،ومن أجل القيام بذلك ضع شرطة سفلية على جانبي النص. كما في المثال : _خدع جهنمية_.
خدع جعل نص الرسالة غامق
تعتبر أحد أسرار وأهم خدع  واتس اب  جعل رسالة الواتساب غامقة ، أو جزء معين منها ومن أجل فعل ذلك ضع علامة النجمة على جانبي النص: * خدع واتساب *وستطبقها بكل سهولة.
خدع وضع خط من خلال نص رسائلك
إذا أردت وضع خط في وسط النص في رسالة تطبيق الواتساب الخاص بك،لفعل ذلك ضع علامة تلدة على جانبي النص وهي هذه العلامة :

“سر خطير في الواتساب”..6 خدع سرية مخفية في الواتساب جديدة لا يعرفها أحد! أحدث ميزات الواتساب المخفية هتسمع عنها لأول مرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.