التخطي إلى المحتوى

حتى لو بيضايقك.. تحذير من الكهرباء من نزع “تيكيت الملابس” – اوعى تقطعه من اللبس

يخفى على كثير من الناس أن تيكيت الملابس يمكن أن تكون سببًا للتوفير في فواتير الكهرباء وقد تحدثت شركة الكهرباء القابضة عن معنى “تيكيت الملابس” من خلال حسابها الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعي على فيسبوك، وقالت الشركة  إنه لا يخفى على أحد أن بطاقات الملابس غالبًا تمنعك من ارتدائها بشكل مريح، لذلك يقوم معظمنا بقصها دون التفكير في الغرض الحقيقي منها، ونؤكد أن هذا السلوك له تأثير مباشر على فواتير الكهرباء، ومن خلال هذا المقال سنقوم تعرف على كل التفاصيل حول هذا الموضوع في الأسطر القليلة التالية.

حتى لو بيضايقك.. تحذير من الكهرباء من نزع "تيكيت الملابس" - اوعى تقطعه من اللبس

وتابعت شركة الكهرباء القابضة: لكل ثوب درجة حرارة معينة للغسيل، وإذا كانت درجة حرارة الغسالة أعلى ستتلف الملابس، وسيأخذها سخان الغسالة أيضًا، كما تعتبر المكواة أيضًا من الأجهزة المنزلية التي تزيد من فاتورة الكهرباء بشكل كبير ، وعلى الرغم من سهولة استخدامها ليلًا ونهارًا ، يُنصح بتركها غير موصلة على الإطلاق عندما لا تكون قيد الاستخدام.

وأضافت الشركة: “بحسب نوع الأقمشة التي تصنع منها الملابس تختلف درجة الحرارة المطلوبة للكيّ، وكلما ارتفعت درجة حرارة المكواة ، زاد استخدام الكهرباء ، كما أن الملابس تتلف بسهولة أكبر” ومن الممكن توفير استهلاك الكهرباء للمجفف والمكواة والحفاظ عليها جافة”. مسطحة لأنك تحتاج إلى فرد الثوب حتى يصبح جاهزًا للارتداء.

حتى لو بيضايقك.. تحذير من الكهرباء من نزع “تيكيت الملابس” – اوعى تقطعه من اللبس

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.