التخطي إلى المحتوى

مفاجآت بالجملة.. تسريب تشكيل منتخب مصر أمام النيجر قبل ساعات من المباراة

كشفت تقارير إعلامية صباح اليوم عن كون تشكيل منتخب مصر في المبارة الودية أمام النيجر قد تم تسريبه قبل نحو ساعات من المباراة الأولى للمدرب البرتغالي روي فيتوريا مع الفراعنة، تلك المواجهة التي ينتظرها المصريين من أجل مشاهدة منتخب بلادهم بثوابه الجديد مع المدير الفني الجديد والذي وقع على عقود تدريبه لمنتخب مصر قبل نحو شهرين من الآن، ولكنه لم يخوض أي مباراة ودية أو رسمية حتى هذه اللحظة.

تسريب تشكيل منتخب مصر أمام النيجر

قالت مصادر مقربة من معسكر منتخب مصر والمقام حاليًا في أحد الفنادق الكبيرة بالقاهرة، بأن المدرب البرتغالي قد استقر بالفعل على التشكيل الذي سيخوض مباراة مصر والنيجر مساء اليوم.

وقد جاء التشكيل المتوقع لمنتخب مصر في المواجهة الودية الأولى للمدرب روي فيتوريا على هذا النحو التالي:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: كريم فؤاد، أحمد حجازي، محمد عبد المنعم، أحمد أبو الفتوح.
  • خط الوسط: حمدي فتحي، طارق حامد، محمود حسن تريزيجيه وعمر مرموش
  • خط الهجوم: محمد صلاح ومصطفى محمد.

موعد مباراة مصر والنيجر اليوم

كشف الاتحاد المصري لكرة القدم عبر موقعه الرسمي على شبكة الانترنت عن كون مباراة مصر والنيجر الودية ستقام اليوم في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة وستكون المباراة المرتقبة مذاعة عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورتس بتعليق أيمن الكاشف.

ومن المؤكد بأن تكون المباراة الودية الثانية لمنتخب مصر أمام منتخب ليبيريا وذلك يوم الثلاثاء المقبل وسيحاول فيها الجهاز الفني استخدام تشكيلات ولاعبين جدد من أجل إعطاء الفرصة للجميع خلال فترة التوقف الأولى لفيتوريا مع الفراعنة.

مفاجآت بالجملة.. تسريب تشكيل منتخب مصر أمام النيجر قبل ساعات من المباراة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.