التخطي إلى المحتوى

“هترجع أحسن من الأول”.. طريقة تنظيف الثلاجة من الروائح الكريهة بمكون سحري مايخطرش على بالك!

“هترجع أحسن من الأول”.. طريقة تنظيف الثلاجة من الروائح الكريهة بمكون سحري مايخطرش على بالك، تختلط الروائح داخل الثلاجة فتنبعث الروائح الكريهة على الفور ما يتسبب في إزعاج كل من يقوم بفتحها، لهذا لا داعي للمزيد من القلق لأننا سوف نقدم لك في هذا المقال الحل الأمثل لهذه المشكلة وهي عبارة عن مكون سحري سريع المفعول قادر على القضاء على رائحة الثلاجة الكريهة تماماً بنسبة 100%، تابعوا معنا إلى نهاية الفقرات.

طريقة تنظيف الثلاجة من الروائح الكريهة

"هترجع أحسن من الأول".. طريقة تنظيف الثلاجة من الروائح الكريهة بمكون سحري مايخطرش على بالك!

عليك تحضير كمية من البن المطحون ونضعهم في أحد الصحون المناسبة ونضعها في الثلاجة لمدة 24 ساعة وبعدها سوف تلاحظين أن الروائح الكريهة اختفت تماماً لأن البن قد امتصها بفاعلية كبيرة وعالج لك هذه المشكلة المزعجة.

طريقة تنظيف الثلاجه من الروائح الكريهه

قومي بتحضير كمية من القرنفل مع ثمرة واحدة من الليمون ثم نبدأ في تقطيع الليمون شرائح ونقوم بشبك مسامير القرنفل في الليمون ونضعهم في الثلاجة وسوف يساعد ذلك على امتصاص أي رائحة كريهة موجودة فيها سواء السمك أو أي شيء آخر.

وينصح بالمداومة على تنظيف الثلاجة كل أسبوع على الأقل بالخل والليمون حتى نضمن خلوها من أي فيروسات أو بكتيريا أو فطريات ناتجة عن تراكم الأطعمة والفواكه والخضروات بداخلها وهذا لأن هذان المكونان من أفضل أدوات التعقيم، وحتى لا تنبعث منها الروائح الكريهة مرة أخرى بعد الآن.

“هترجع أحسن من الأول”.. طريقة تنظيف الثلاجة من الروائح الكريهة بمكون سحري مايخطرش على بالك!

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.