التخطي إلى المحتوى

اتحاد الكرة يسدل الستار عن تيشيرت منتخب مصر الجديد 2022-2023

كشف الاتحاد المصري لكرة القدم عن القميص الجديد الذي سيرتديه الفراعنة في موسم 2022-2023،حيث أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم الخبر على حسابه الرسمي فيسبوك صور لعدد من نجوم المنتخب المصري ومدرب البرتغال روي فيتوريا مرتدين القميص الجديد، علق الاتحاد المصري لكرة القدم على الصورة: “نعلن عن التعاون مع شركة بوما الدولية لإطلاق القميص الجديد لموسم 2022-2023، وبجانب فيتوريا ظهر ثلاثي منتخب مصر، عمر مرموش (فولفسبورج)، محمود حسن “تريزيجيه” (طرابزون سبور) وأحمد حجازي مدافع الاتحاد السعودي.

غياب محمد صلاح عن جلسة قميص منتخب مصر

لكن الصورة لم يكن فيها نجم ليفربول وقائد منتخب مصر محمد صلاح، مما أثار التساؤلات حول سبب عدم وجوده وما إذا كان له علاقة بحقوق صورته، كما فعل المهاجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمانن وكان مبابي، الذي رفض الظهور  سواء فى صورة جماعية أو فردية له مع المنتخب الفرنسي  منذ عدة أيام، كان بسبب خلاف مع اتحاد الكرة الفرنسي لكرة القدم حول حقوقه في التصوير.

اتحاد الكرة يسدل الستار عن تيشيرت منتخب مصر الجديد 2022-2023

ومن المثير للاهتمام أن صلاح نفسه واجه أزمة شهيرة مع الاتحاد المصري لكرة القدم بشأن حقوق الصورة في أبريل 2018، نجمت الأزمة عن رفض صلاح استخدام صورته من قبل الاتحاد المصري على طائرة الفريق، نظرا لعلاقته التعاقدية مع بعض الشركات التي تتنافس مع تلك التي تتعامل مع اتحاد الكرة، وسيطرت الأزمة على العلاقة بين محمد صلاح والاتحاد المصري لكرة القدم آنذاك حتى كأس العالم 2018 في روسيا.

اتحاد الكرة يسدل الستار عن تيشيرت منتخب مصر الجديد 2022-2023

ولم تنته هذه الأزمة نهائيا إلا بعد رحيل الاتحاد المصري لكرة القدم، فبعد أن ودع المنتخب المصري كأس الأمم الأفريقية 2019 خسر ثمن النهائي أمام جنوب أفريقيا 0-1. حظيت شركة “Adidas” ، ماركة الملابس الرياضية الألمانية الشهيرة ، بتأييدها وتتنافس مع مواطنتها “Puma”.

اتحاد الكرة يسدل الستار عن تيشيرت منتخب مصر الجديد 2022-2023

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.