التخطي إلى المحتوى

’’ضاع عمرنا واحنا منعرفش’’… 6 استخدامات عبقرية لقصافة الاظافر مش هتتوقعيها”مطلعتش للأظافر بس”

طول عمرنا نعلم أن ألقصافه يتم استخدامها للاظافر التي تظهر الإنسان بمظهر غير جيد ولذلك يتم التخلص منها هذه الأظافر بواسطه القصافه ولكن ظهر حديثنا العديد من الاستخدامات التي يمكن القيام بها باستخدام قصافه الأظافر وتغنيك عن شراء العديد من الأشياء الأخرى فهو ما يوفر في الأموال التي كانت تستخدم في شراء هذه الاستخدامات ويمكنك فقط من خلال استخدام قصه الأظافر القيام بالعديد من الأشياء التي سيتم ذكرها في مكان هذا لجميع متابعه موقع كوره في العارضة.

استخدامات قصافه الأظافر

من الاستخدامات المذهلة للقطافه انه اصبح بإمكانك عدم القيام بشراء فتاحه للعلب أو للزجاجات المياه الغازية أو البرطمانات وأنما يمكنك فقط استخدام الجزء المنحني في ألقصافه بفتح كافه هذه الأشياء هو ما يوفر لك ثمن الفتاحة التي يتم استخدامها لفتح الزجاجات.

ثانيا يمكن استخدام القصافه في وضع أعواد البخور بها هل يفضل الكثير من الأشخاص القيام باستخدام البخور لرائحه المميزة وهو من العادات المستحبة لدى الكثيرين ولكن كان الأمر المزعج هو وضع عود البخور لذلك خلصتك من هذا الأمر.

استخدامات قصافه الأظافر
استخدامات قصافه الأظافر

ثالثا يمكن استخدام الفتحة الصغيرة التي توجد في القصافه لتثبيت خيط الكروشية الذي يسبب انزعاج للكثير من السيدات التي تفضلها أعمال الكروشيه والبحث عن كيفيه تثبيت خيط الكروشيه وهنا ياتي القصافه لتؤدي دور رائع في هذا الأمر.

الآن أيضا لا داعي لقيامك بان تشتري حامل للهاتف فيأتي هنا أيضا دور القصافة لتكون حامل للتليفون من خلال تثبيتها في الوضع الراسي أو وضع الهاتف لمشاهده جميع الفيديوهات التي ترغب بها.

’’ضاع عمرنا واحنا منعرفش’’… 6 استخدامات عبقرية لقصافة الاظافر مش هتتوقعيها”مطلعتش للأظافر بس”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.